الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير: الدولة تدعم الأهلي مثل الزمالك

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 12:25 ص
عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والدولة المصرية، في التوجيهات بالتوسع في إجراءت الحماية الاجتماعية لدعم محدودي الدخل، ورفع الأعباء عن المواطنين.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، الرئيس السيسي يوجه بالتوسع في إجراءات الحماية الاجتماعية لدعم محدودي الدخل، الدولة تحاول بشتى الطرق حل مشاكل المواطن البسيط، البعض يتحدث عن ارتفاع في سعر البيض، ووزارة الزراعة ستقوم بطرح كرتونة البيض بـ60 أو 62 جنيه.

 

وأضاف شبانة، هل الدولة ستترك كل التحديات التي تعمل ليلًا ونهارًا من أجل حلها وتسهيل الأمور على المواطنين بعد الأزمة الإقتصادية التى تفجرت بالعالم كله عقب الحرب الروسية الأوكرانية، فى الوقت الذى يلعب فيه البعض بمشاعر الجماهير وايهامهم ان هناك مسئولين يعملون  لترجيح نادي على حساب آخر واقصد ما يحدث من البعض وتأجيج المشاعر بين جماهير الأهلى والزمالك، هذا كلام لا يعقل.

شبانة: الدولة تدعم الأهلي كما تدعم الزمالك والأندية الجماهيرية الأخري

 

 

وأكمل شبانة، الدولة تدعم الأهلي كما تدعم الزمالك وكل الأندية الجماهيرية الأخرى كالإسماعيلى والمصرى والإتحاد والمحلة واسألوا المحافظين ودون تفرقة، ورسالتي للمهندس عدلى القيعي بعد تصريحاته الأخيرة : عقد رعاية الأهلي مليار جنيه بفضل شركات الدولة، الأهلي في مصر مثل أمريكا في العالم "بيعمل اللي هو عاوزه"، فكيف تتحدث أن الدولة منحازة لنادي  على حساب آخر، واعلم انك تتحدث بحسن نية ولكن هناك امور الحديث فيها يجب ان يكون بحذر شديد والأزمة فى الأهلى ازمة فنية وليست اى شىء آخر لا داعى لترسيخ افكار غير صحيحة.


واكمل شبانة : استطيع أن اقوم بتجميع ما قدمته الدولة للأهلى فى عهد الكابتن محمود الخطيب وجعلته اكثر نادى يمتلك فروعا وساهمت فى انشاءاته وأفكاره ورعاياته وكل شىء وإن عدنا للبحث فى السنوات الأخيرة لوجدنا عشرات تصريحات الشكر من مجلس الأهلى للدولة ومسئوليها ووزير الشباب والرياضة فيها.

 

وأتم شبانة،تعلمت من تجربة بيراميدز أن الأمر يتعلق بشراء لاعبين على مستوى عال، الفريق السماوي تم تجميع لاعبيه في 25 يوم فقط، ونجح في المنافسة على الالقاب، لذلك أزمة الأهلي الحقيقية في التعاقد مع لاعبين يقدمون الإضافة ولا شىء غير ذلك وما دور الدولة فى اخطاء الشناوى وياسر ابراهيم ومحمد هانى وغيرهم فى لقاء القمة، صراحة هذا كلام لا يصدق.