الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عيد مرازيق يعلن قائمة مصر المقاصة لمواجهة الأهلي في الدوري

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 12:04 ص
مصر المقاصة
مصر المقاصة

يلتقي فريق مصر المقاصة مع نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام التاسعة مساء الغد، على ملعب المقاولون العرب.

 

وأعلن عيد مرازيق المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن قائمة فريقه لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة مصر المقاصة كالتالي:

رمضان مصطفي، وأحمد طارق سليمان، أحمد منعم، محمد محسن ليله، علي المصري، علي فتحي، كريم حلاوة، حسام عبدالواحد، محمد الضرف، هشام حافظ، خالد صلاح، مصطفي صاصا، محمد أمو، مصطفي هويدي، أحمد رأفت، أحمد عيد، محمد عادل، محمود فهمي، اريك سيرجي، جون افيري، محمد مسعد، محمد كمال.

عيد مرازيق: الأهلي لا يتأثر بالغيابات وأطمع في تحقيق الفوز

 

 

أكد عيد مرازيق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، ولكن هناك سعي من أجل تقديم مباراة قوية.

 

وقال عيد مرازيق في تصريحات له، هناك معاناه للمدربين المصريين، ونسعى لتواجد الشباب في التدريب، وهناك مدربين كبار في الكرة المصرية".

 

وأضاف مدرب المقاصة عيد مرازيق: "مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، في ظل تلاحم المباريات، ونمر بأزمة في الفريق، ونحاول العبور بالفريق إلى بر الأمان".

 

وتابع مرازيق: "نسعى لتحقيق الفوز أو حصد نقطة على الأقل، والخسارة سوف تضعنا في مأزق كبير، وأتمنى التوفيق في تلك المباراة".

 


واختتم: "الأهلي فريق كبير ولا يتأثر بالغيابات، على سبيل المثال غياب السولية يعوضه ديانج، ونحن لا نركز سوى مع أنفسنا، والمارد الأحمر يتعرض لتلك المواقف بشكل مستمر وحصد بطولات في غياب لاعبين كبار".

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏


في حراسة مرمي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

في خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني وأيمن أشرف.

 

وفي خط الوسط: لويس ميكيسوني ‏وحمدي فتحي ومحمد محمود وليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

في خط الهجوم: حسام حسن.

 

وغاب عن قائمة المباراة: صلاح محسن، ومحمد عبدالمنعم وعمرو السولية ومحمد شريف وحسين الشحات بسبب الإصابة.