الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيتسو موسيماني يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره.. سعيد برسائلكم جعلتم يومي مميز

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 10:20 م
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي السابق

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي السابق، إنه سعيد برسائل الجمهور التي أُرسلت إليه احتفالًا بعيد ميلاده، ورسائلكم جعلت يومي مميز للغاية.

 

وكتب بيتسو موسيماني عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” "شكرًا لجميع رسائل عيد الميلاد التي جعلت يومي مميزًا جدًا اليوم. لا يمكنني التعبير عن مدى سعادتي وتقديري.

وأضاف موسيماني سأحاول الرد على أكبر عدد ممكن ولكن يرجى العلم أنني أراهم جميعًا وأنا أشعر بالتواضع". “أحبكم جميعًا”.

موسيماني عبر فيس بوك

 

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏


في حراسة مرمي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

في خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني وأيمن أشرف.

 

وفي خط الوسط: لويس ميكيسوني ‏وحمدي فتحي ومحمد محمود وليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

في خط الهجوم: حسام حسن.

 

وغاب عن قائمة المباراة: صلاح محسن، ومحمد عبدالمنعم وعمرو السولية ومحمد شريف وحسين الشحات بسبب الإصابة

 

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقاد سواريش لاعبي الأهلي في تدريبات بدنية وفينة لرفع مستوي الحمل البدني لدي اللاعبين، من أجل المنافسة لأخر دقيقة على الفوز في المباريات المقبلة.

 

وأدى رباعي حراسة المرمي للنادي الأهلي وحدات تدريبية متنوعة بالكرة والتصويب على المرمى من قبل المدرب إدواردو لوبو، وتحركات الحراس داخل منطقة الجزاء.

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي، بالصيف الجاري.

 

 سواريش يوافق على ضم أحمد رفعت للنادي الأهلي

 

وأوضح عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية  أن الأهلي بدأ في جس نبض فيوتشر، من أجل تقديم عرض لضم اللاعب بالموسم الجديد.

 

وتابع: "إدارة فيوتشر لا ترغب في التنازل عن خدمات اللاعب خاصةً أنه من أهم العناصر التي يعتمد عليها علي ماهر، وأن رفعت لن يتم المساس به".

 

وأضاف: "رفعت يرحب باللعب ضمن صفوف الأهلي والتواجد في التتش بالموسم الجديد، ولكن فيوتشر يريد المنافسة على لقب الكونفدرالية بالموسم الجديد، ولذلك يريد الاحتفاظ بكافة نجومه، من أجل المنافسة على الألقاب بعد تحقيقه كأس الرابطة في أول مواسمه بالدوري".

 

وأشار ياسين، إلى أن هناك تواصل بين نادر شوقي وكيل اللاعب وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، من أجل إمكانية انضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

 

واختتم: "حال نجاح الأهلي في التعاقد مع أحمد رفعت، سيتم تجميد صفقة مصطفى شلبي لاعب إنبي، وحال فشل الصفقة سيتم اللجوء إلى لاعب الفريق البترولي".