الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب الكرتي وبن يوسف.. قائمة بيراميدز الرسمية لمواجهة البنك الأهلي

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 10:05 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الفريق لخوض لقاء البنك الأهلي في إطار مواجهات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

 

ويحل البنك الأهلي ضيفًا على بيراميدز في السادسة والنصف من مساء الأربعاء على ستاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 22 لاعبًا على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

في خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - حسين السيد - أحمد سامي.

في خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - هشام محمد - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمود صابر.

في خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي.

 

ويغيب عن المباراة الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث أمام الإسماعيلي.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعها من 26 مباراة، ويحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 37 نقطة.

 

اتحاد الكرة: المقطع الصوتي الخاص بمباراة الأهلي والجونة مفبرك

 

قال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عن التسريب الصوتي الذي انتشر الخاص بمباراة الأهلي والجونة مفبرك ولا أساس له من الصحة وإدارة اتحاد الكرة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه مروجي هذا التسريب.

 

ونشر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حول أزمة تسريب صوتى للحكام في مباراة الاهلى و الجونة من داخل غرفة الفار .

 

وجاء البيان كالتالى " يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرًا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف و لا أساس له من الصحة وكلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير.