الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم تكشف تفاصيل نجاتها من الشلل في أمريكا وإزالة أذنها

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 11:30 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة نيللي كريم تفاصيل نجاتها من الشلل خلال خضوعها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية ، قائلة " كان عندي ورم في الوش بحجم البيضة وضاغط علي الأعصاب واكتشفته بالصدفة وكنت فكراه حبايه.. وخضعت لعملية جراحية في أمريكا والحمد لله طلع حميد.. والأطباء قالولي بعد ما تعمليها مش هتعرفي سنة تحركي وشك.. ولما روحت لدكتور في أمريكا قولتله أنا ممثلة فا قعد مع الأطباء وعملولي العملية عن طريق ودني شالولي ودني وعملولي العملية".

وقالت الفنانة نيللي كريم ، أن الزواج بالنسبة لها استقرار وعائلة وأن لديها 4 أبناء موضحه إنها تزوجت 3 مرات وأن فشل زيجاتها الأثنين السابقتين كانت بسبب الاختيار الخطأ من الجانبين، متابعه "طفولتي كانت صعبة لكن عظيمة، وذلك بسبب دراستها لفن الباليه الذي أحبته بشغف كبير منذ نعومة أظافرها.

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها مع الإعلامي الإماراتي آنس بوخش، ببرنامجه ABtalks أن الحب بالنسبة لها له معاني كثيرة ، موضحه إنها دخلت المستشفي خلال تصوير مسلسلها الذى عرض في رمضان الماضي" فاتن أمل حربي" مرتين لإصابتها بأنيميا حادة.

 

نيللي كريم

وأشارت إلي إنها عاودت إلى مصر من روسيا للمرة الأولى مع أسرتها عندما كانت في الثالثة عشر من عمرها، والتحقت للدراسة بأكاديمية الفنون قسم الباليه في القاهرة، بينما كانت تقطن أسرتها في مسقط رأس والدها بالإسكندرية.

وقالت نيللي كريم "كان عندي 13 سنة وكنت عايزة أدخل أكاديمية الفنون قسم الباليه، وكان هو في القاهرة وإحنا في إسكندرية، كنت باخد الأتوبيس كل يوم الساعة 5 ونص الصبح وبوصل 8، وأخلص وأخد أتوبيس 3 العصر أرجع إسكندرية وهكذا، كانت حاجة صعبة بس حلوة عشان بعمل الحاجة اللي بحب أعملها".