الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبا الزمالك يخوضا فقرة تدريبات تأهيلية.. والسعيد يخوض مرحلة جديدة للتأهيل

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 08:03 م
مران الزمالك
مران الزمالك

خاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وخاض يوسف أسامة و “بيسو” هذه الفقرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بفريق الزمالك، عقب مشاركتهما في الفقرة التأهيلية مع زملائهما ، وذلك وفقا لبرنامج قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للثنائي خلال مران اليوم لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام “بيسو” مؤخرًا من الإصابة التي كان يعانيان منها على مستوى العضلة الأمامية ، وشاركا في التدريبات الجماعية لفريق الزماك بشكل طبيعي.

السعيد يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي

 

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

 

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بتقسيم الفقرة التأهيلية إلى ثلاث فقرات في مدة قدرها 20 دقيقة ، أدى خلالها اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ، أعقبها عمل إطالات وقفز حواجز ، ثم تدريبات مرونة بالكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

 

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بمتابعة هذه الفقرة لمتابعة حالة اللاعبين البدنية.

 

إسلام جابر يشارك في تدريبات اليوم بعد تعرضه لإجهاد خفيف في السمانة

 

 

وشارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي ، بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

يأتي ذلك بعدما تعرض جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز ، حيث خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

 

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، من 26 مباراة لعبها الفريق الأبيض.