الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عيد مرازيق: الأهلي لا يتأثر بالغيابات وأطمع في تحقيق الفوز

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 06:33 م
عيد مرازيق مدرب المقاصة
عيد مرازيق مدرب المقاصة

أكد عيد مرازيق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، ولكن هناك سعي من أجل تقديم مباراة قوية.

 

وقال عيد مرازيق في تصريحات له، هناك معاناه للمدربين المصريين، ونسعى لتواجد الشباب في التدريب، وهناك مدربين كبار في الكرة المصرية".

 

وأضاف مدرب المقاصة عيد مرازيق: "مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، في ظل تلاحم المباريات، ونمر بأزمة في الفريق، ونحاول العبور بالفريق إلى بر الأمان".

 

وتابع مرازيق: "نسعى لتحقيق الفوز أو حصد نقطة على الأقل، والخسارة سوف تضعنا في مأزق كبير، وأتمنى التوفيق في تلك المباراة".

 


واختتم: "الأهلي فريق كبير ولا يتأثر بالغيابات، على سبيل المثال غياب السولية يعوضه ديانج، ونحن لا نركز سوى مع أنفسنا، والمارد الأحمر يتعرض لتلك المواقف بشكل مستمر وحصد بطولات في غياب لاعبين كبار".

أكرم توفيق وبيرسي تاو يشاركا في التدريبات الجماعية

 

 

وشارك أكرم توفيق وبيرسي تاو في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي اليوم الاثنين، والتي أقيمت بفرع الجزيرة على ملعب مختار التتش.

 

وشهد المران مشاركة الثنائي بيرسي تاو وأكرم توفيق في التدريبات الجماعية بعد تعافيهم من الإصابة، وتتوقف مشاركة اللاعبين على رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي.

 

كما شهد المران مشاركة أحمد ياسر ريان في تدريبات الأهلي الجماعية، حيث لم يتم حسم مستقبل اللاعب من الاستمرار في صفوف الأهلي أو إعادة تسويقه في الصيف الحالي للأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

 

واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين بدون راحة بعد الفوز على الجونة استعدادًا لمواجهة المقاصة يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

بـ "كرة التنس".. تدريب حراس مرمي الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاصة

 

وحرص البرتغالي إدواردو لوبو مدرب حراس مرمي النادي الأهلي على تدريب حراس مرمي الفريق بكرة تنس، والتصدي لها، من أجل رفع كفاءة الحراس الأربعة وتنمية قدراتهم على التعامل مع التصدي للكرات.

 

وقاد إدواردو لوبو رباعي حراسة المرمي للنادي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في تدريبات بدنية متنوعة.

 

وأدى رباعي حراسة المرمي للنادي الأهلي وحدات تدريبية متنوعة بالكرة والتصويب على المرمى بـ "كرة التنس" من قبل المدرب إدواردو لوبو، وتحركات الحراس داخل منطقة الجزاء.