الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحصل على توقيع مصطفى شلبي لاعب إنبي

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 04:10 م
مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي، بالموسم الجديد.

 

الأهلي يحصل على توقيع مصطفى شلبي لاعب إنبي

 

وتابع عمر ربيع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين"، "شلبي وقع على عقود مع المارد الأحمر بعد الاتفاق معه على كل شيء"، مضيفاً، "الأهلي نجح في إقناع اللاعب بارتداء قميصه في الموسم الجديد وحصل على توقيعه بالفعل، إلا أنه يُجمد التفاوض في الوقت الحالي".

 

واختتم: "قرار الأهلي في تجميد التفاوض في الوقت الحالي، بسبب التركيز في المنافسة على لقب الدوري، ورغبته في فتح التفاوض مع الفريق البترولي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه ينتظر عرضه على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، لحسم موقفه".

 

مجدي عبد الغني يهاجم سيد عبد الحفيظ: "هو أنا بقيت الحيطة المايلة؟"
 

من ناحية أخرى، رد مجدي عبد الغني ، نجم الكرة المصرية السابق، ومقدم البرامج الحالي، على الانتقادات التي وجهها له سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحاته بقناة “الأهلي”.

 

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية ، “أنا نجم وأحد أساطير الأهلي وأحد من حفر اسمه بحروف من ذهب في الأهلي ومنتخب مصر اتشتمت في قناة الأهلي من عيل صغير مشوفتكش بتطلع تتضامن معايا.. وأنا مليش إني أهاجمك ولا أدافع عنك بعد تصريحات المستشار مرتضى”.

 

وأضاف  مجدي عبد الغني ، “عمرو أديب انتقدك انتقاد كبير يا كابتن سيد اشمعنى أنا؟ بقيت الحيطة المايلة؟ آه يا زمن ده أنا وحش الوحوش ده أنا اللي كنت بخلص على نص الملعب كله ده اللي كان بيقف معايا بره التراك بطيره.. أسد سنانه وقعت؟ أنا أسد آه بس لسه سناني موقعتش”.

 

وانفعل مجدي عبد الغني على الهواء مباشرة، ليرد على سيد عبد الحفيظ: لما اتشتمت في قناة الأهلي وأنا من أساطير النادي، انت سكت مردتش ليه؟، هو حلال عليك وحرام عليا.

 

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحاته التلفزيونية: اللهم أجعل الأهلي وقياداته راضية عنا آمين، اللهم أعطنا حب السوشيال ميديا والمواقع مدفوعة الأجر آمين، يارب يبطلوا يشتمونا آمين.

وكان سيد عبد الحفيظ، انتقد في تصريحاته التي قالها عبر قناة ناديه، سبه من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أثناء مداخلة مع مجدي عبد الغني ببرنامجه التلفزيوني، دون إيقاف الأخير لرئيس الزمالك.

 

وقال سيد عبد الحفيظ: هناك شخص اتهمني بالتربية مع الحمير - للأسف مع مذيع أهلاوي -، أقسم بالله ولا دخلت بيته ولا شفته، إزاي هتربى مع حمير وأنا مشفتكش وأنا صغير؟.

 

وأوضح سيد عبد الحفيظ، في تصريحاته، أن الأصل لا يُمكن أن يتم شراؤه أو يتعلمه أحد، ولا يمكن أن أقبل أن يُشكك أحد في وطنيتي وفي أهل بيتي وأنا في عمر الـ45، ثم أسلم عليه.

 

واختتم سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي دائمًا يرغب في الفوز، ولا بد أن يحزن الجميع عند الخسارة، وهو الأمر الذي لا يرغبه البعض، وهو أن نكون محبين للفوز ولدينا هذه الثقافة.