الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من أحمد حجازي على أنباء رحيله عن اتحاد جدة

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 04:06 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر من تجديد تعاقده مع نادي اتحاد جدة الذي ينتهي في يونيو 2023، علماً بأن اللاعب يحق له التوقيع لأي ناد في يناير القادم.

 

أول تعليق من أحمد حجازي على أنباء رحيله عن اتحاد جدة

 

وقالت صحيفة “الوئام”، أن أحمد حجازي يرغب في تجديد تعاقده مع نادي اتحاد جدة ولا يرغب في الرحيل عن صفوف “العميد”.

 

وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب، أن أحمد حجازي رفض جميع العروض المقدمة له من بعض الأندية وجاء قراره بشكل نهائي بالتجديد لنادي اتحاد جدة.

 

وتراجع أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي في آخر تحديث للقيمة التسويقية على موقع الإحصائيات “ترانسفير ماركت” بمقدار 9 ملايين و606 ألف جنيه.

 

وكانت القيمة التسويقية للنجم المصري أحمد حجازي بلغت 4 ملايين يورو في يونيو 2021 قبل أن تتراجع بمقدر 500 ألف يورو لتصل قيمته التسوقية في الوقت الحالي لـ 3.5 مليون يورو.

 

 

تقارير: طارق حامد وقع لـ اتحاد جدة مقابل 5 ملايين دولار
 

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سعودية المقابل المالي الذي حصل عليه المصري طارق حامد لتوقيع عقد انتقاله إلى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي ، مدافع منتخب مصر،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقالت صحيفة “الاقتصادية”، “إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد رسمياً مع المصري طارق حامد لاعب فريق الزمالك لكرة القدم، لمدة عامين لتدعيم فريقها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبحسب المصادر أن قيمة الصفقة خمسة ملايين دولار بواقع 2.5 مليون كل موسم”.

 

ويخوض اتحاد جدة عدد من المباريات الودية على هامش معسكر النمسا حيث سيبدأ تجاربه أمام فيورنتينا الإيطالي 31 يوليو الحالي، قبل أن يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع من أغسطس المقبل، ويختتمها بالوحدة الإماراتي في 12 من الشهر ذاته.

 


وكان طارق حامد أنهى عقده مع الزمالك بعد تعرضه لعقوبة خصم 50% من عقده مع النادي، بسبب تغيبه عن الفريق طوال الفترة الماضية.وكان أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، كتب عبر حسابه على "تويتر"، "انضم لنا في كتيبة النمور طارق حامد، لاعب برتبة محارب، وهي الجينات التي عُرف بها الاتحاد منذ قديم الأزل".