الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام ماجد ودنيا سمير غانم يجتمعان للمرة الرابعة في "تسليم أهالي"

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 03:28 م
هشام ماجد ودنيا سمير
هشام ماجد ودنيا سمير غانم

يجتمع الفنان هشام ماجد مع الفنانة دنيا سمير غانم  معا في عمل سينمائي جديد بعنوان تسليم أهالي الذي من المقرر أن يعرض  في 3 أغسطس المقبل.

 

هشام ماجد ودنيا سمير غانم يجتمعان للمرة الرابعة في "تسليم أهالي"

 

ويشهد الفيلم تعاون بين هشام ماجد ودنيا سمير غانم للمرة الرابعة حيث اشتراكا معا في ثلاث اعمال سابقة وهم مسلسل نيللي وشريهان،لهفة،بدل الحدوتة تلاته،وهو من تأليف شريف نجيب،إخراج خالد الحلفاوي،وإنتاج هشام ماجد.

كذلك اجتمعا معا في مسلسل نيللي وشريهان الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2016 حيث ظهر في اولى حلقات المسلسل بدور الطبيب المعالج الذي يقوم بعلاج الفنان بيومي فؤاد والد دنيا سمير غانم في المسلسل.

والتقيا معا للمرة الثالثة في مسلسل بدل للحدوتة تلاتة الذي اشتركا معا في بطولته وسبق عرضه في الموسم الرمضاني 2019،وشاركها في البطولة عدد من المجوم أبرزهم هشام جمال،محمد سلام،شيماء سيف وعمرو وهبة،بيومي فؤاد.

 

موعد طرح فيلم "تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم في دور العرض

 

يعد فيلم "تسليم أهالى" البطولة المطلقة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم فى السينما، ولكن قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

 

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته للتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم.

 

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي عدد من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.