الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022.. مؤشرات نسب النجاح قبل ظهورها بأيام

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 02:48 م
طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

لم يتبقي سوى أيام قليلة على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 والتى تتسبب فى حالة قلق وتوتر داخل كل البيوت المصرية حتى تصدرت مواقع البحث على الشبكة العنكبوتية ( جوجل )، حيث بدأ الطلاب وطالبات الثانوية العامة فى البحث على نتيجة الثانوية العامة ومؤشرات نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة وذلك قبل أن تظهر نتيجة الثانوية العامة بأيام قليلة حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الأخيرة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 .

 

نتيجة الثانوية العامة 2022

 

تظهر نتيجة الثانوية العامة رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بوابة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022 حيث الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة والتى تجري إلكترونيا داخل كنترول الثانوية العامة فى المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر والتى لا يسمح لأى شخص من الإقتراب أو الدخول داخل غرف كنترول الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا

https://natiga.masrtimes.com/
 

خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

 

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة
فور موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للطلاب يبدأ طلاب الثانوية العامة فى استكمال أوراقهم للتقديم فى تنسيق الجامعات القادم بعد أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بحضور وزير التعليم العالى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ودرجات تنسيق الجامعات وكليات القمة .

مؤشرات نسب النجاح فى الثانوية العامة

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن مؤشرات نسب النجاح مبشرة فى كثير من المواد هذا العام وقد تكتون نتيجة الثانوية العامة 2022 افضل من نتيجة الثانوية العامة العام الماضي .

ونفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ظهور النتيجة بعد غدا  مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون فى نهاية الأسبوع الأول من أغسطس القادم