الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام عبدالغفور : "ابني عنده 21 سنة.. وبيدرس في كندا"

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:04 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور محركات البحث على "جوجل" بعد حديثها عن أولادها وتفاصيل عن حياتها الشخصية ونجاح مسلسلها وش وضهر.

 

ريهام عبدالغفور : "ابني عنده 21 سنة.. وبيدرس في كندا"

 

وقالت ريهام عبد الغفور خلال برنامج"الحكاية" مع الإعلامي عمر أديب عبر فضائيات “mbc مصر” “أنها سعيدة بنجاح مسلسل وش وضهر ولم تتوقع نجاح العمل بهذا شكل كبير"

وأشارت ريهام:" أن إبنها الكبير يوسف عمره 21 عام ويدرس تصوير وسينما في كندا، وإبنها الصغير فاروق 10 سنوات، وأوضحت أنها سعيدة بتقارب السن بينهم لأنها تعبره صاحبها وليس إبنها".

https://www.facebook.com/watch/?v=5944349838913427

مسلسل "وش وضهر"

وتشهد أحداث مسلسل وش وضهر تحول حياة إياد نصار بعد عثوره على المال، ويعيش حياة مختلفة بعدما أصبح بحوزته ذلك المبلغ الضخم، وقرر بعدها تنفيذ أحلامه القديمة وعلى رأسها أن يصبح طبيباً، وهو ما جعله يفتتح عيادة خاصة، والتي بها يتعرف على عدة شخصيات أخرى في المسلسل، وعلى رأسها ريهام عبد الغفور، والتي أدعت أنها تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وتلتحق للعمل في عيادة إياد نصار.

ويواجه إياد نصار عدة مواقف عبثية وكوميدية وأخرى مسيرة بعدما تبدلت حياته، وكذلك بعد لقائه بريهام عبد الغفور.

 

أبطال مسلسل وش وضهر

ويتكون مسلسل "وش وضهر" من 10 حلقات، ويشارك في بطولته بجانب إياد نصار، ريهام عبد الغفور، ومحسن منصور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، ومسلسل "وش وضهر " من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.