الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حذف أغنية محمد منير.. عمر خورشيد: "أكرم حسنى لازم يتشطب من النقابة"

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 11:08 ص
أكرم حسني
أكرم حسني

علق الفنان عمر خورشيد عن أزمة أكرم حسني خلال الأيام  القليلة الماضية بعد إتهامه بسرقة كلمات وألحان أغنية "للي" التي يقوم الكينج محمد منير بغنائها.

 

بعد حذف أغنية محمد منير.. عمر خورشيد: "أكرم حسنى لازم يتشطب من النقابة"

 

كتب عمر خورشيد على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” علق قائلا:" إلى أكرم حسني عملو مع الكينج محمد منير دا يتشطب بسببه من تلات نقابات ..عيب والله".

أغنية للي 

أثارت أغنية" للي" لمحمد منير الجدل بعد تداول اخبار عن سرقة الحان وكلمات الأغنية وذلك بعد طرحها خلال الأيام الماضية، وقررت إدارة اليوتيوب بحذف الأغنية.

وقررت إدارة اليوتيوب حذف أغنية  محمد منير والتى تجمعه بالفنان أكرم حسنى وذلك بعد ما أثير حول الأغنية فى الأيام القليلة حيث اتهم الملحن محمود المنسى أكرم حسنى بسرقة لحن أغنيته ولد الهلاليه، وكان طالب محمود المنسى بوقف عرض الأغنية على اليوتيوب لحين البت فى الأزمة.

أكرم حسني


علق الفنان أكرم حسني، على اتهامه بسرقة كلمات أغنية "للي" من ديوان الشاعر عادل صابر ، أن الصعيد ملئ بكلمات الغزل الجميل ، متابعا "مابحبش ألتفت للحاجات اللى بضيع طعم النجاح" وأن أغنيته 20 بيت شعر فيهم كلمة واحدة فقط تشابهت مع بيت شعر الشاعر الذى اتهمه بسرقة الكلمات قائلا" ده توارد أفكار احنا مش بنكتب قرآن".

 

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ،" هناك توارد أفكار واللى بيتكتب ده مش قرآن فالكلمات والأفكار واردة"، متابعا " أنا عمري ما قولت إني ملحن"