الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من نقابة المهن التمثيلية بشأن هشام سليم

الإثنين 25/يوليو/2022 - 05:37 م
هشام سليم
هشام سليم

تصدر الفنان هشام سليم، مؤشرات البحث على  موقع البحث الشهير “جوجل” بعد إثارة حالة من القلق والخوف في قلوب جمهوره، وأسرته، خاصة وأنه قد تم الإعلان منذ قرابة شهرين عن إصابته بمرض السرطان.

 

أكدت نقابة المهن التمثيلية أنها لا تعرف شيئا عن مرض الفنان هشام سليم وإصابته بالسرطان، كما يتم المحاولة  التواصل مع الفنان هشام سليم، ولكن لم تصل لأي شىء حتى الآن.

 

وقال هشام سليم في تصريحات سابقة: “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير والحمد لله قاعد في العين السخنة حاليًا”.

 هشام سليم 

وكان قد غاب هشام سليم عن المشاركة في دراما رمضان الماضى، بعدما قدم مسلسل "هجمة مرتدة" في شهر رمضان مأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية عام 2021، والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين.