الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

متاح الآن التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 على مصر تايمز

الإثنين 25/يوليو/2022 - 04:51 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم " مصر تايمز " لكل طلاب الثانوية العامة إمكانية التسجيل بدءا من الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 لتصلك رسالة بالنتيجة فور ظهورها واعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى من المقرر أن تظهر في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، حسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، وللتسجيل اضغط هنا 

 

نتيجة الثانوية العامة 2022


موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 اختلف حوله الكثيرون وتداولت الاوقايل هى ومؤشرات نسب نجاح الثانوية العامة  والبعض الآخر ادعى اختراق كنترول الثانوية العامة وأنه يستطيع تغيير نتيجة الثانوية العامة وكل هذا لا أساس له من الصحة وما هو إلا مجرد شائعات وإثارة للبلبة.

 

نتيجة الثانوية العامة

تقدم لكم " مصر تايمز " لحظة بلحظة آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 وكل ما يخص ظهور نتيجة الثانوية العامة ومؤشرات نسب النجاح والتى تعد مبشرة ومطمئنة للطلاب كما أنه جارى استكمال تصحيح باقي مواد امتحانات الثانوية العامة .

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة


فور موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للطلاب يبدأ طلاب الثانوية العامة فى استكمال أوراقهم للتقديم فى تنسيق الجامعات القادم بعد أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بحضور وزير التعليم العالى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ودرجات تنسيق الجامعات وكليات القمة .

 

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس

 

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة الأخبار المتداولة عن ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس القادم .

 

ونفى وزير التعليم هذه الأخبار مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون فى نهاية الأسبوع الأول من أغسطس القادم موضحا أن مؤشرات نسب النجاح مطمئنة فى نتيجة الثانوية العامة ولا داعى للقلق .

 

واكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن مؤشرات نسب النجاح فى العام الحالى للثانوية العامة مقاربة للعام الماضى فى نتيجة الثانوية العامة، وان الموعد النهائى والمؤكد أن نتيجة الثانوية العامة الدور الأول سوف تظهر فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم وسيتم إعلان أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.