الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يبلغ يوسف أوباما بالرحيل نهاية الموسم

الإثنين 25/يوليو/2022 - 04:17 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن مصير يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال منافسات الموسم الجديد.

 

الزمالك يبلغ يوسف أوباما بالرحيل نهاية الموسم

 

 

وأكد ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى، أن الزمالك استقر على رحيل أوباما عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وتابع: "الزمالك أخطر اللاعب بالبحث عن فريق له ومناقشة العروض المقدمة له سواء بالرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، أو منحه الاستغناء الخاص والرحيل بشكل حر، من أجل الخروج عن القلعة البيضاء بالموسم الجديد".

 

واختتم: "أوباما لديه عروض من بعض الدوريات العربية ويملك عدد من العروض المحلية، وسيقوم بدراسة كافة العروض التي يملكها عقب نهاية الموسم، والأقرب هو استمراره بالدوري المصري".

 

 

تقارير: طارق حامد وقع لـ اتحاد جدة مقابل 5 ملايين دولار
 

 

من ناحية أخرى ، كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأثنين المقابل المالي الذي حصل عليه المصري طارق حامد لتوقيع عقد انتقاله إلى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي ، مدافع منتخب مصر،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقالت صحيفة “الاقتصادية”، “إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد رسمياً مع المصري طارق حامد لاعب فريق الزمالك لكرة القدم، لمدة عامين لتدعيم فريقها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبحسب المصادر أن قيمة الصفقة خمسة ملايين دولار بواقع 2.5 مليون كل موسم”.

 

ويخوض اتحاد جدة عدد من المباريات الودية على هامش معسكر النمسا حيث سيبدأ تجاربه أمام فيورنتينا الإيطالي 31 يوليو الحالي، قبل أن يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع من أغسطس المقبل، ويختتمها بالوحدة الإماراتي في 12 من الشهر ذاته.

 

وكان طارق حامد أنهى عقده مع الزمالك بعد تعرضه لعقوبة خصم 50% من عقده مع النادي، بسبب تغيبه عن الفريق طوال الفترة الماضية.وكان أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، كتب عبر حسابه على "تويتر"، "انضم لنا في كتيبة النمور طارق حامد، لاعب برتبة محارب، وهي الجينات التي عُرف بها الاتحاد منذ قديم الأزل".
 

وأضاف رئيس الاتحاد "تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق في تحقيق تطلعات مدرج الذهب".وكان طارق حامد قال في مقطع مصور نشره حساب اتحاد جدة عبر "تويتر"، "شرف كبير لي أن أكون لاعب في اتحاد جدة ،  أنا شخص محظوظ لأنني كنت ألعب مع الزمالك أعظم نادٍ في أفريقيا، مع أعظم وأوفى جمهور، حاليا أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر نادٍ في آسيا مع أعظم وأوفى جمهور، خرجت من نادي كبير وذهبت إلى نادي كبير.. شكرا".