الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من هي دانا العتيبي بعد قتلها على يد زوجها

الإثنين 25/يوليو/2022 - 02:54 م
مصر تايمز

أعلنت وسائل اعلام مغربية اليوم الإثنين، عن جريمة قتل اليوتيوبر دانا العتيبي ،على يد زوجها السابق، براينت تيخادا كاستيلو، حيث سدد لها عدة طعنات في هاواي الأمريكية.

 

وذكرت وسائل إعلام أن دانا العتيبي كانت حاملا في شهرها الثالث، مشيرة إلى أن زوجها جندي في مشاة البحرية الأمريكية، وقد قام بطعنها حتى الموت على طريق سريع.

دانا العتيبي


الواقعة أبلغ عنها عدداً من السائقين بعد أن لاحظوا رجلاً يسدد عدة طعنات إلى امرأة على الطريق، وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة دانا العتيبي إلا أن زوجها فر هارباً وطعن نفسه بعدها، إلا أن الشرطة تمكنت من العثور عليه، وتم نقله إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة.

 

وتنتمي دانا العتيبي لأصول أرجنتينة أيضا، واختارت لقبها على اسم واحدة من أشهر عائلات وقبائل السعودية حتى يساعد على شهرتها بين متابعيها، ولها جمهور كبير عبر تطبيق سناب شات.

وربتها والدتها على الديانة المسيحية، لكنها صرحت من قبل أن والدها الذي يقيم في السعودية ولم تقابله منذ كانت في العاشرة من عمرها أراد تربيتها تربية إسلامية محافظة.

وكانت دانا العتيبي تقدم محتوى مرئي باللغة الإنجليزية، وحظيت مقاطع الفيديو الخاصة بها على آلاف المشاهدات، وكان بعضها يحتوي على عري وأغاني ذات ألفاظ خارجة، كما كانت تقدم أغاني بصوتها.