الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: طارق حامد وقع لـ اتحاد جدة مقابل 5 ملايين دولار

الإثنين 25/يوليو/2022 - 02:35 م
طارق حامد مع مسئولي
طارق حامد مع مسئولي اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأثنين المقابل المالي الذي حصل عليه المصري طارق حامد لتوقيع عقد انتقاله إلى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي ، مدافع منتخب مصر،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تقارير: طارق حامد وقع لـ اتحاد جدة مقابل 5 ملايين دولار

 

وقالت صحيفة “الاقتصادية”، “إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد رسمياً مع المصري طارق حامد لاعب فريق الزمالك لكرة القدم، لمدة عامين لتدعيم فريقها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبحسب المصادر أن قيمة الصفقة خمسة ملايين دولار بواقع 2.5 مليون كل موسم”.

 

ويخوض اتحاد جدة عدد من المباريات الودية على هامش معسكر النمسا حيث سيبدأ تجاربه أمام فيورنتينا الإيطالي 31 يوليو الحالي، قبل أن يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع من أغسطس المقبل، ويختتمها بالوحدة الإماراتي في 12 من الشهر ذاته.


وكان طارق حامد أنهى عقده مع الزمالك بعد تعرضه لعقوبة خصم 50% من عقده مع النادي، بسبب تغيبه عن الفريق طوال الفترة الماضية.وكان أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، كتب عبر حسابه على "تويتر"، "انضم لنا في كتيبة النمور طارق حامد، لاعب برتبة محارب، وهي الجينات التي عُرف بها الاتحاد منذ قديم الأزل".

 

وأضاف رئيس الاتحاد "تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق في تحقيق تطلعات مدرج الذهب".وكان طارق حامد قال في مقطع مصور نشره حساب اتحاد جدة عبر "تويتر"، "شرف كبير لي أن أكون لاعب في اتحاد جدة ،  أنا شخص محظوظ لأنني كنت ألعب مع الزمالك أعظم نادٍ في أفريقيا، مع أعظم وأوفى جمهور، حاليا أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر نادٍ في آسيا مع أعظم وأوفى جمهور، خرجت من نادي كبير وذهبت إلى نادي كبير.. شكرا".