الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تنفيذ إزالات للمباني المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية

الإثنين 25/يوليو/2022 - 12:10 م
مصر تايمز

قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصان البحرية بإزالة سور بالطوب الأحمر بناحية الوحدة المحلية بصان البحرية على مساحة 120 متر تقريباً وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بسنهوت بالتصدي لبناء تعدي مخالف عبارة عن أعمدة حول البنك الزراعي بقرية سنهوت بدون إجراءات قانونية وعلى الفور تم إزالة الشدة الخشبية وإتخاذ الإجراءات القانونية.

كما قامت الوحدة المحلية بشلشمون بالتصدي لحالة بناء سور بالطوب الأحمر والأسمنت بقرية الأعراس علي مساحة ٢٠م وتم إزالة السور إزالة كلية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالزوامل بتنفيذ حالتين إزالة فى المهد على مساحة 6 فدان ، فالحالة الأولى عبارة عن إزالة سور من الدبش الأبيض بإرتفاع 5 متر وعلى مساحة 300 متر طولى تقريبا وعلى مساحة مسطحة 4 فدان تقريباً وتمت الإزالة كليا ،والحالة الثانية عبارة عن إزالة سور لجمالون مصنع على مساحة 250 متر طولى تقريبا وبإرتفاع 5 متر وعلى مساحة مسطحة مقدرة بــ 2 فدان وتم إزالتها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية للجمالون الحديدى المقام عليها وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع جهاز شئون البيئه حمله علي المحال التجارية والورش لمراجعه تراخيصها وأسفرت الحملة عن ضبط ٣٣ ورشة تعمل بدون ترخيص بمركز فاقوس وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.