الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان خالد زكي لا يرغب في الموت مديونا

الإثنين 25/يوليو/2022 - 12:06 م
مصر تايمز

كشف الفنان خالد زكي عن تعرضه للكثير من الأزمات المالية التي لم يفصح عنها خوفاً على صورته أمام جمهوره ومحبيه، مشيراً إلى أنه يرغب فقط في الموت دون ديون.

 

وقال خالد زكي  خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي، إنه ليس لديه أي رصيد في البنك، وأنه يرغب في أن يحصل جيله على التكريم المادي والأدبي، معلقاً: "يجب صيانة الفنانين من جيلنا عشان منموتش واحنا مش معانا مليم، لا بد أن نكرم ماديا وأدبيا حتى نجد فلوس للعلاج”.

 

ولفت خالد زكي إلى تعرضه إلى العديد من الأزمات المادية التي لم يكشف عنها للإعلام، مشيراً إلى أنه اضطر خلال عام 2011 لبيع سيارته بسبب ظروفه المادية ولم يشتر أخرى حتى الآن.

 

 

خالد زكي 


وانتشرت أنباء قوية على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة الفنان خالد زكي بمرض السرطان، وفي حالة خطيرة داخل إحدى المستشفيات يصارع الموت.

 

وتواصل “مصر تايمز”، مع الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، والذي أكد أن الفنان بصحة جيدة وما يتم تداوله على السوشيال ميديا ماه إلا شائعات، مطالبا بتحري الدقة في تناول مثل هذه الأخبار تحديداً قبل نشرها، لأنها تؤثر سلبياً في الفنان وأسرته.


وغاب الفنان خالد زكي عن الساحة الفنية منذ فترة، ولم يعد ظهوره على الشاشات كثيراً كعادته، ولكنه أصبح يختار أدوارا بعناية شديدة، الفنان خالد زكي.

آخر أعمال الفنان خالد زكي

كان آخر أعمال الفنان خالد زكي بالسينما فيلم “طباخ الريس” عام 2008، ولم يقدم أي أعمال سينمائية من وقتها، وتفرغ للدراما فقط.

 

وتحدث خالد عن السبب وراء ذلك في تصريحات تليفزيونية قائلاً، “عُرض عليا 10 أفلام سينمائية بعد فيلم (طباخ الرئيس)، لكني رفضت”، مشيرًا إلى أنه لا يسعى للبطولة المطلقة، لكنه يحب البطولة الجماعية المشتركة، ويحافظ على ما قدم خلال مشواره الفني.