الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتفرج واتمتع.. رياض محرز يسجل هدفاً رائعاً للجزائر في شباك زيمبابوي

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 03:53 م
رياض محرز
رياض محرز

سجل رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، هدفاً رائعاً في مباراة زيمبابوي والجزائر المقامة حالياً بملعب "هراري ناشيونال سبورتس ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وتسلم رياض محرز الكرة بطريقة فنية رائعة، قبل أن يراوغ مدافع زيمبابوي في أكثر من مناسبة، قبل أن يودع الكرة في الشباك، علماً بأن الشوط الأول من عمر المباراة انتهى بتقدم "محاربو الصحراء" بنتيجة 2 - 1.



ويتطلع منتخب الجزائر للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 22 على التوالي، فيما تعود آخر خسارة له إلى 18 أكتوبر 2018 عندما سقط أمام مضيفه منتخب بنين، بهدف نظيف، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، كما يسعى منتخب الجزائر لتحقيق الفوز الرابع على التوالي لضمان التأهل إلى البطولة القارية.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على زيمبابوي صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب زامبيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم بوتسوانا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتأهل من تلك التصفيات المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني فى كل مجموعة للنهائيات وفي حالة احتلال منتخب الكاميرون المركزين الأول أو الثاني بمجموعته، أما في حالة تواجده في المركزين الثالث أو الرابع، فسوف يتأهل أفضل 11 منتخبا حاصلا على المركز الثانى فى المجموعات الـ12 بالإضافة لمتصدري تلك المجموعات.