الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيله: محمد محمود يرغب في الاستمرار داخل الأهلي

الأحد 24/يوليو/2022 - 05:05 م
محمد محمود
محمد محمود

أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين، أن محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤهل للإستمرار في صفوف النادي بالفترة المقبلة.

 

وكيله: محمد محمود يرغب في الاستمرار داخل الأهلي

 

وتابع شوقي خلال مداخلة مع عمر ربيع ياسين عبر برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى: "اللاعب عاد من فترة من الإصابة وخاض مباريات مع فريقه وظهر بمستوى مميز".

 

وأضاف: "مشاركة محمود في مباراة الزمالك الأخيرة، هي خير دليل أن اللاعب لديه فرصة قوية في الفريق، وهو يرغب في الاستمرار داخل التتش".

 

الأهلي يسعى لتجاوز أحزانه ضد الجونة في الدوري اليوم

 

من ناحية أخرى، يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمصالحة جماهيره عندما يستضيف الجونة في السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وخسر الأهلي أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب “الدفاع الجوي" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام، قبل أن يخسر أمام الزمالك بنتيجة 1 - 2 في نهائي كأس مصر القديم.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة (من 23 مباراة) بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة (من 25 مباراة).

 

ويدير مباراة الأهلي والجونة الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه هشام الدسوقي وعماد العقاد، والحكم الرابع يوسف فياض، بينما يقود وائل فرحان غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه محمد عزازي.


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، الدفاع: رامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني، وسط الملعب: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري ووليد سليمان ولويس ميكيسوني، الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن.