الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روي فيتوريا يطلب تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية

الأحد 24/يوليو/2022 - 03:30 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

 

روي فيتوريا يطلب تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية 


 

وينتظر المدير الفني للمنتخب المصري خلال الأيام المقبلة جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

 

ووقع روي فيتوريا على عقد لمدة 4 سنوات حتى 2026 ليكون مدرباً لمنتخب مصر، ومن المنتظر أن يتقاضى المدرب البرتغالي 2 مليون و400 ألف دولار سنوياً.

 

وكان روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، تواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يتعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

اتحاد الكرة يستفسر عن مصير جولتي "سبتمبر" بتصفيات كأس أمم إفريقيا

 

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق إقامة مباراة مصر ومالاوي بحضور 12 ألف مشجع وهي السعة الكاملة في استاد الأسكندرية ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار.

 

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى نظيره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاستفسار عن مصير جولتي شهر سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن رسميًا تأجيل النسخة المقبلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، لتقام في شهر يناير عام 2024، بدلًا من يونيو 2023، بسبب الأحوال الجوية في كوت ديفوار مستضيف البطولة.

 

وطلب الاتحاد المصري لكرة القدم معرفة مصير الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات، في ظل احتمالات تأجيل مواعيد الجولات المتبقية من عمر التصفيات.


ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وتُقام المواجهتان بين يومي 19 و27 سبتمبر المقبل، في القاهرة وليلونجوي عاصمة مالاوي على الترتيب.