الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هي اللي بدأت".. أول تعليق من والد حسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبدالوهاب (خاص)

الأحد 24/يوليو/2022 - 03:11 م
والد حسام حبيب
والد حسام حبيب

علق حسين حبيب، والد حسام حبيب، على بلاغ  الفنانة شيرين عبدالوهاب الذي تقدمت به للنائب العام ضده تتهمه بالتشهير والسب والقذف،  بعد منشورات كتبها الأول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاء فيها  والله مش عشان إبني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه اللهم إنصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت إبراهيم من النارقال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

 

وقال والد حسام حبيب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن شيرين عبدالوهاب بدأت الحديث عن نجله في وسائل الإعلام، وحسام يلتزم الصمت طوال فترة الخلافات بينهما حفاظا عليها، مضيفا: “يعني واللي هي بتعمله ده مش تشهير؟".

 

شيرين عبدالوهاب


وجاء في البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفتحه علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

 

واستكمل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في منشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.