الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة.. تغييرات بالجملة

الأحد 24/يوليو/2022 - 12:47 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

استقر البرتغالي فيريرا ، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على تشكيل فريقه أمام سموحة، في المباراة المحدد لها التاسعة مساء اليوم الأحد بستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الجونة.. تغييرات بالجملة


 

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة كالتالي : حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة، الوسط: محمد عبد الغني - محمد أشرف روقا - يوسف إبراهيم "أوباما"، الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"- سيف الدين الجزيري.

 

ويعاني الزمالك من نقص حاد في صفوف الفريق، بعد رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وكذلك طارق حامد ومحمد أبو جبل، ويغيب أيضا كل من إمام عاشور للإيقاف، بينما يخرج محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح، وسيف فاروق جعفر من التشكيلة الأساسية للإصابة.

 

يحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

 

يدير المباراة حكم الساحة محمود عاشور، إلى جانب المساعدين أحمد صلاح وأسامة السيد، والحكم الرابع جلال أحمد، وسيكون محمد قابيل حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه مصطفى عطية.
 

يدخل الزمالك مباراة ‏اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا على مطالبة اللاعبين بغلق ملف بطولة كأس مصر والتركيز في لقاء اليوم أمام سموحة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

 

‏وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز كما طالبهم بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، ‏ويفتقد الأبيض الخدمات كل من أمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة.

 

الزمالك يودع أشرف بن شرقي برسالة مؤثرة

 

من ناحية أخرى، وجه الحساب الرسمي لنادي الزمالك ، عبر موقع "تويتر" رسالة وداع مؤثرة للاعب المغربي أشرف بن شرقي، بعد إعلانه الرحيل بشكل رسمي.

 

وينتهي عقد بن شرقي بنهاية الموسم الحالي، لكنه توصل لاتفاق مع إدارة الزمالك للرحيل عقب التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

 

وكتب الحساب الرسمي للزمالك: "بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، لكنها قد تعني أيضا امتدادها لشيء آخر أكثر جمالاً، ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق، لكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتداً".

 

وأتم الحساب الرسمي للزمالك: "شكراً بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة".