الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب عن تهديدات قتل إبراهيم عيسى: "اتجننتوا يا جماعة"

الأحد 24/يوليو/2022 - 01:13 م
عمرو أديب
عمرو أديب

عبر الإعلامي عمروأديب عن إستيائه من تهديد تنظيم القاعدة بقتل الإعلامي إبراهيم عيسي وعن الأشخاص الذين يحرضوا على قتله، من خلال تعليقاتهم على خبر قتله.

 

عمرو أديب عن تهديدات قتل إبراهيم عيسى: "اتجننتوا يا جماعة"

 

قال عمرو أديب خلال برنامجه “الحكاية” الذي يعرض على قناة “mbc مصر” “أن إبراهيم عيسي له أرائه الخاصة به تتفق أو تختلف معها، ولكن جاء له تهديد بالقتل بشكل علني إلا أن الناس تفاعلت معها وعلقت بأسمائها الحقيقة على الهشتاج لتحريض على قتله “أحسن ويستاهل” وذلك بسبب أرائه وحديثه عن الإسراء والمعراج”.

 

وتابع عمرو أديب: أن قضيته هى شعب وأمة إبراهيم عيسي بعد سماعهم هذة التهديدات، وأنهم يفكروا بطرية متدنية تجعلنا نرجع إلى العصور القديمة، وأن الفكرالمتطرف أخطر من الرصاصة وأن المحرض على القتل مثل القاتل.. يجب الشعب أن يتطرق إلى التطوير الذي يحدث في البلد والبلاد الأخرى.

 

واستنكر المؤيدين لمقتل إبراهيم عيسى، معقبًا: “إنتوا اتجننتوا يا جماعة هي وصلت لكده! إحنا ينتقدم ولا بنتأخر؟ إيه الفكر المتدني ده؟ شخص يقول أنا ضد الإرهاب والناس اللي تستخدم السلاح، لكن إبراهيم مستثنى من القاعدة؟ ربنا يحفظ الناس كلها، في كل الأوقات الفكر المتطرف الذي يرى الحال بالقتل والفناء أخطر من الرصاص، مواقع التواصل سطحتنا، والمحرض على القتل مثل القاتل”.

 

رد فعل عمرو أديب بعد فوز نادي الزمالك

 

كشف الإعلامي عمروأديب عن رد فعله بعد فوز الزمالك ببطولة كأس مصر باعتباره مشجع قوي للفريق قائلا “ ضربت فراخ وزبادي بالعسل وعصير برتقال ونمت كالطفل وصحيت كالطفل”، متابعا،" علموا أولادكم الروح الرياضية".

 

وعلق الإعلامي عمروأديب علي واقعة رفض سيد عبد عبد الحفيظ ، المدير الفني للنادي الأهلي الدخول في الممر الشرفي ، قائلا أن ما فعله حركة "بلدي" ولا تصح وإذا كان قد فعلها أحد لاعبيه كان سيعاقبه فماذا عنه هو فهذا التصرف لا يليق.

 

وتابع في برنامجه “الحكاية” قائلا، " لازم اتحاد الكرة ومحمود الخطيب يعاقبوه لأنه أخطأ ولازم يعتذر"، متابعا "هي دي المبادئ اللى بتعلموها".

وكان خالد الغندور ، نجم نادي الزمالك السابق تصرف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي برفضه التواجد في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الأبيض للأحمر، أثناء مراسم التتويج بكأس مصر.