الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك في مهمة تأمين صدارة الدوري أمام سموحة الليلة

الأحد 24/يوليو/2022 - 09:49 ص
امام عاشور في مباراة
امام عاشور في مباراة الأهلي والزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الأحد عندما يستضيف نظيره سموحة باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الزمالك في مهمة تأمين صدارة الدوري أمام سموحة الليلة

 

يحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

 

يدير المباراة حكم الساحة محمود عاشور، إلى جانب المساعدين أحمد صلاح وأسامة السيد، والحكم الرابع جلال أحمد، وسيكون محمد قابيل حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه مصطفى عطية.
 

يدخل الزمالك مباراة ‏اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا على مطالبة اللاعبين بغلق ملف بطولة كأس مصر والتركيز في لقاء اليوم أمام سموحة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

 

‏وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز كما طالبهم بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، ‏ويفتقد الأبيض الخدمات كل من أمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة.

 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من ، محمد عواد و محمد نديم و محمود حمدي “الونش” ومحمود علاء و محمد عبد الغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد و عبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام و حمزة المثلوثي ومحمد أشرف ” روقا” وإسلام جابر وسيف فاروق جعفر ويوسف إبراهيم ”أوباما” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” و أيمن حفني و أحمد سيد “زيزو” وسيف الجزيري سيد عبدالله” نيمار”.

 

الزمالك يودع أشرف بن شرقي برسالة مؤثرة
 

 

من ناحية أخرى، وجه الحساب الرسمي لنادي الزمالك ، عبر موقع "تويتر" رسالة وداع مؤثرة للاعب المغربي أشرف بن شرقي، بعد إعلانه الرحيل بشكل رسمي.

 

وينتهي عقد بن شرقي بنهاية الموسم الحالي، لكنه توصل لاتفاق مع إدارة الزمالك للرحيل عقب التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

 

وكتب الحساب الرسمي للزمالك: "بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، لكنها قد تعني أيضا امتدادها لشيء آخر أكثر جمالاً، ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق، لكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتداً".

 

وأتم الحساب الرسمي للزمالك: "شكراً بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة".