الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

توفي وحيدا منذ 4 أيام.. العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله ببورسعيد

الأحد 24/يوليو/2022 - 01:33 ص
ماتت القلوب الرحيمة..
ماتت القلوب الرحيمة.. العثور على جثة متعفنة لمسن توفى وحيدا

عثر أهالي منطقة تعاونيات الزهور  بـ محافظة بورسعيد، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد،  على جثة معفنة داخل شقة سكنية، لمسن فوق الستين عامًـا، مات منذ أربعة أيام دون أن يعلم أحد من أهله.


الإجراءت الأمنية

وتلقي اللواء حسني عبد العزيز مساعد وزير الداخليه، ومدير أمن بورسعيد بلاغًا بالواقعة، وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي أسباب الوفاة، وما إن كان هناك شبه جنائية، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


الجهة التى تلقت البلاغ

كما تلقت شرطة النجدة وقسم طوارئ الاسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من أهالي تعاونيات الزهور، بالعثور على جثة مسن تعفنت داخل شقته السكنية، وعلي الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف وشرطة، لنقل الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية.


مستشفي الزهور المركزي

واستقبلت مستشفى الزهور المركزي التابع لهيئة العامة للرعاية الصحية منظومه التأمين الصحي الشامل، جثة مسن كان يعمل مدرس بالمعاش، يدعى حمدي.ع.م.ح، ويبلغ من العمر 63 عامًا، يسكن فى للتعاونيات الزهور.

النيابة العامة

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الزهور المركزي التابعه لمنظومة التأمين الصحي الشامل، تحت تصرف النيابة العامة لحين إستكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة، وما إن كان هناك شبه جنائية، واستخراج تصريح الدفن.