الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريق "كايروكي" يعتذر لجمهوره بسبب سوء تنظيم حفلهم الأخير بالإسكندرية

الأحد 24/يوليو/2022 - 12:57 ص
فريق كايروكي
فريق كايروكي

اعتذرت فرقة كايروكي لجمهورها عن سوء التنظيم الذى شهده حفلهم الأخير بالإسكندرية وتكدس الحضور بشكل كبير مما أثار الغضب والاستياء.


ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة كايروكي الاعتذار عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وجاء الاعتذار كالتالي: جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي.

 

وحضر الحفل أكثر من 20 ألف شخص إضافة إلى دخول عدد إضافي دون تذاكر  تفوق الـ7 آلاف، حيث فُتحت لهم البوابات بالتنسيق بين فريق كايروكي والشركة المنظمة والآمن.

 

وقدم  الفريق عدد كبير من أغانيهم المميزة لجميع الحاضرين أبرزهم كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، إضحك، ليلي، غمض عينك وغيرهم.