الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي: لن نستخدم "قلة الأدب" للرد على التجاوزات والألفاظ المسيئة

السبت 23/يوليو/2022 - 10:08 م
الاهلي
الاهلي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الأهلي مؤسسة رياضية ناجحة ونموذج يحتذى به في الشأن الرياضي.


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي أول مؤسسة أهلية تؤسس شركة لكرة القدم.


ولفت إلى أن هناك خلية نحل تعمل في النادي الأهلي استعدادًا لفتح الفرع الجديد للقلعة الحمراء بالقاهرة الجديدة وفقا لأحدث المعايير العالمية على مساحة ضعف المقر الرئيسي في الجزيرة مرتين ونصف.


وأوضح سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الأهلي لن يرد على تجاوزات أحد لأنه لا يريد أن يخطئ ولن يستخدم قلة الأدب، ولكنه حريص على استخدام المسارات القانونية لأنهم قادرين على تحمل المسئولية تجاه وطنهم والجمهورية الجديدة.


وأضاف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الألفاظ المسيئة التي دخلت كل البيوت والخوض في الأعراض ويخوصون في سمعة العائلات وهذا مخالف للقيم العامة للنادي الأهلي والمجتمع المصري، والأهلي يعجز عن الرد على هذه التجاوزات .


وواصل سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي يحترم القضاء الشامخ ولن يعلق على أحكامه، لافتا إلى أن النادي لن يسكت على من يريد تشويه صورة القلعة الحمراء، مردفا «نفخر ببرنامج على مسئوليتي في نشر المعلومات الصحيحة عن النادي الأهلي». 


وحول إمكانية التعاقد مع بن شرقي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، أوضح أنه سيتم عرض ملفات العمل على المدير الفني للفريق، لأنه لم يستكمل 3 أسابيع مع الفريق، مؤكدا أن التعاقد مع أي لاعب هو قرار الجهاز الفني.


واستطرد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي حريص على تلبية جميع احتياجات المدير الفني، موضحا أن القلعة الحمراء تحمل جميع تكلفة الحكام الأجانب .

 

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة مرمي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي وليد سليمان وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

في خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.