الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

منتصر الزيات المرشح لمنصب نقيب المحامين لأنصاره: "سننافس بشرف"

السبت 23/يوليو/2022 - 11:26 ص
منتصر الزيات
منتصر الزيات

دعا منتصر الزيات، المرشح لمنصب نقيب المحامين، حملته الانتخابية وأنصاره إلى المنافسة بشرف وعدم نشر أي إساءات للمرشحين المنافسين في الانتخابات.

وقال "الزيات": "أوجه زملائي في حملتي الانتخابية أو أنصاري عامةً مجددًا إلى الالتزام بما أعلنته منذ أعلنت ترشحي أن ننافس بشرف، وعدم نشر أي إساءات الزملاء  المنافسين في الانتخابات حتى لو أساء بعض أنصارهم إلى شخصي، المفترض أن نتبارى لإبراز نقاط الاختلاف التي تحقق مضمون ما يهدف كل مرشح من تحقيقه".

وعلق "الزيات" على المنشور الذي تداوله بعض  المحامين بخصوص دعم عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة لعبد الحليم علام في منافسته علي مقعد النقيب العام بانتخابات المحامين، قائلا: "أؤكد احترامي العميق لكل هذه الشخصيات النقابية المحترمة، ولكن كيف نطمئن لإدارة المجلس للعملية الانتخابية وهو الذي دعى إليها ونظم إجراءاتها ويشكل اللجان النوعية من الموظفين التابعين لهم؟".

وأضاف: "كل هؤلاء لم يكونوا معي في انتخابات ٢٠١٥ توزعوا بين سامح عاشور أو سعيد عبد الخالق أو إبراهيم إلياس، ورغم ذلك حصلت على أصوات الغالبية من الجمعية العمومية".

وأكد المرشح لمنصب نقيب المحامين على ثقته الشديدة في الجمعية العمومية التي لا يمكن خداعها.

ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات يوم الأحد الموافق 4/9/2022، على أن يتم التصويت في حالة الإعادة يوم الأحد الموافق 11/9/2022.