الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أكرم حسني يرد على اتهامه بسرقة كلمات أغنية "للي" لمحمد منير

السبت 23/يوليو/2022 - 12:04 ص
أكرم حسني ومنير
أكرم حسني ومنير

علق الفنان أكرم حسني ، على اتهامه بسرقة كلمات أغنية "للي" من ديوان الشاعر عادل صابر ، أن الصعيد ملئ بكلمات الغزل الجميل ، متابعا "مابحبش ألتفت للحاجات اللى بضيع طعم النجاح" وأن أغنيته 20 بيت شعر فيهم كلمة واحدة فقط تشابهت مع بيت شعر الشاعر الذى اتهمه بسرقة الكلمات قائلا" ده توارد أفكار احنا مش بنكتب قرآن".

 

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ،" هناك توارد أفكار واللى بيتكتب ده مش قرآن فالكلمات والأفكار واردة"، متابعا " أنا عمري ما قولت إني ملحن".

 

وطرح الكينج محمد منير أحدث أغانيه “للي” على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب " والأغنية التي كتبها ولحنها النجم أكرم حسنى فى أول تعاون بينهما.

 

ومن جانبه اتهم الشاعر عادل صابر الذي اتهم الفنان أكرم حسني، بسرقة كلمات أغنية "للي" من ديوانه، عن سعادته لأن كلماته غناها الكينج، فائلًا: "سعيد إن الكينج منير يغني كلماتي حتى لو كانت اقتباس أو سرقة".

 

وأضاف صابر خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "الاقتباس صريح جدًا، وهو أخذ أجزاء من موالي، أو سميها سرقة مقنعة، المفردات الجنوبية باينة.


وتابع: "اللي كتب ستو أنا مستحيل يكتب المفردات الجنوبية، فيه اقتباس ومحاكاة لموالي، وغير "واللي فتح باب خرابه واجب عليه رده"، وكتبها اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده"، مردفا: "لو قارنت بين أغانيه، وهذه الأغنية تجد لها خصوصية الجنوب