الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مصر تايمز" يكشف هوية خطيبة عمر كمال الجديدة

الجمعة 22/يوليو/2022 - 06:24 م
مصر تايمز

انتشرت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة تفيد بارتباط  المطرب عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بعدما قام الفنان الشعبي بنشر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبهها.

 

وعلم “مصر تايمز” الهوية الحقيقة لخطيبة عمر كمال، الذي يحرص على إخفاء وجهها في الصور التي تجمعهما سويا، من خلال صور نشرها الفنان الشعبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهو يجلس داخل “البسين” مع إحدى الفتيات التي تجلس بجانبه، واتضح أن “ندى الكامل” طليقة أحمد الفيشاوي هي حبيبة عمر كمال الجديدة

 

وقال عمر كمال عن شائعات ارتباطه بندى الكامل: “أنا بالفعل دخلت علاقة وقصة حب جديدة لكني مقدرش أقول دلوقتي، في نهاية العام سأقيم حفل زفاف وفي أخر الصيف هتعرفوا  مين هي”.

 

عمر كمال عن "قبلة" عبد الباسط حمودة: “حركة عفوية” 

 

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال عن القبلة التي أثارت الجدل بينه وبين مطرب الشعبي عبد الباسط حمودة خلال حفلهم  في الساحل الشمالي.

نشر عمر كمال فيديو له على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلاً:"أنه متعود أن يقبل رأس النجم عبد الباسط حمودة أو يده وذلك كنوع من التعزيز له، وأثناء تقبيله رفع رأسه، فجاءت القبلة في فمه وليست على رأسه، هي حركة عفوية جدا، وأثارت جدل كبير بعدها، وقال علينا كلام يجرح وإننا “شواذ”، أكد أنه لا يقصد تقبيله من فمه.. وأنه يحب يسمع للجمهور وعندما طلب عدم ظهور الرقصات في الكليبات طبق ذلك في أغنيته الجديدة “حلويين”.



أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل بعد نشره مقطع فيديو يقبل فيه مطرب الشعبي عبد الباسط حموده من حفلهم في الساحل الشمالي.

 

نشر عمر كمال فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" من حفل الساحل الشمالي وعلق عليه "ولعنا الدنيا في الساحل وإستنوا الأغنية يوم الخميس حلوين".