الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر كمال لـ تامر حسني: مبروك يا نجم كل الأجيال على نجاحاتك

الجمعة 22/يوليو/2022 - 05:39 م
مصر تايمز

أشاد الفنان عمر كمال، بنجم الجيل تامر حسني، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ونشر عمر كمال مقطع فيديو برفقة تامر حسني، وعلق قائلًا: مبروك يا "نجم" كل الاجيال على نجاحاتك"

 

 

 

عمر كمال عن "قبلة" عبد الباسط حمودة: “حركة عفوية” 
 

 

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال عن القبلة التي أثارت الجدل بينه وبين مطرب الشعبي عبد الباسط حمودة خلال حفلهم  في الساحل الشمالي.

نشر عمر كمال فيديو له على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلاً:"أنه متعود أن يقبل رأس النجم عبد الباسط حمودة أو يده وذلك كنوع من التعزيز له، وأثناء تقبيله رفع رأسه، فجاءت القبلة في فمه وليست على رأسه، هي حركة عفوية جدا، وأثارت جدل كبير بعدها، وقال علينا كلام يجرح وإننا “شواذ”، أكد أنه لا يقصد تقبيله من فمه.. وأنه يحب يسمع للجمهور وعندما طلب عدم ظهور الرقصات في الكليبات طبق ذلك في أغنيته الجديدة “حلويين”.

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل بعد نشره مقطع فيديو يقبل فيه مطرب الشعبي عبد الباسط حموده من حفلهم في الساحل الشمالي.

نشر عمر كمال فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" من حفل الساحل الشمالي وعلق عليه "ولعنا الدنيا في الساحل وإستنوا الأغنية يوم الخميس حلوين".