الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لبيراميدز.. والوحش راحة من مران اليوم

الجمعة 22/يوليو/2022 - 06:15 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، دخول الفريق معسكر مغلق اليوم الجمعة، بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، عقب المران الرئيسي تحضيرًا لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري.

 

حيث يرغب ” الجمل ” في إقامة المعسكر قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعة من أجل تركيز لاعبين الإسماعيلي بجانب عمل محاضرات نظرية وتحفيزية لمواصلة صحوة الفريق الأخيرة بالمسابقة المحلية.

 

عمر الوحش يحصل على راحة في مران الإسماعيلي اليوم

 

وحصل عمر الوحش لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على راحة من مران اليوم، وذلك لتجنب تعرضه للإجهاد في إطار استعدادات الفريق القوية في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز.

 

ونال قائد الدراويش راحة قصيرة بعد الحصول على إذن مسبق من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، في ظل مشاركته بصفة مستمرة خلال الفترة الماضية باعتباره أحد الركائز الأساسية وتلاحم المباريات وضيق الوقت بين اللقاءات المقبلة.

 

ويمر ” الوحش ” بحالة من التألق مؤخرًا عقب استعادة مستواه الحقيقي في ظل قدراته على التحكم برتم الفريق وسرعة نقل الهجمات من الجانب الدفاعي إلى الهجومي فضلاً عن دوره القيادي بصفوف الدراويش. 

 

ويستضيف الإسماعيلي، فريق بيراميدز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، في الجولة الـ 26 من عمر الدوري.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي نجح في استعادة سكة الانتصارات بعد الفوز مؤخرًا على سموحه وفيوتشر، ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة، في المركز الـ13، ويبتعد بهم عن منطقة الهبوط من الدوري الممتاز.

يحي الكومي يوزع 1000 تذكرة لجماهير الإسماعيلي من نفقته الخاصة

 

وأعلن المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، تحمله قيمة 1000 تذكرة من نفقته الخاصة، وذلك في مباراة الفريق أمام بيراميدز والمقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري المصري.

 

هذا ومن المقرر أن يتم البدء في توزيع التذاكر على جماهير الإسماعيلي، اعتبارًا من الثانية ظهر غدًا الخميس بمقر شركة فوري بشارع شبين الكوم حتي نفاذ العدد المعلن.

 

وتأتي مبادرة رئيس الإسماعيلي إيمانًا بدور الجماهير ومساندتهم المستمرة للاعبين من أجل استمرار التألق وبذل قصارى جهدهم طوال التسعين دقيقة لمواصلة الانتصارات المحلية.

 

ويعول الإسماعيلي على جماهيره التي دائمًا ما تساند الكيان باعتبارها المحفز الأول للاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية وإعادة الفريق لسابق عهده.