الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يهاجم سيد عبد الحفيظ: "الأهلي نادي كبير وتصرفاتك لازم تكون بقيمته"

الجمعة 22/يوليو/2022 - 02:03 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

انتقد خالد الغندور ، نجم نادي الزمالك السابق تصرف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي برفضه التواجد في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الأبيض للأحمر، أثناء مراسم التتويج بكأس مصر.

 

خالد الغندور يهاجم سيد عبد الحفيظ: "الأهلي نادي كبير وتصرفاتك لازم تكون بقيمته"

 

ونشر خالد الغندور عبر صفحته عبر موقع “فيسبوك” صورة أثناء تواجده خارج الممر الشرفي للاعبي الزمالك، وكتب قائلًا: "هو ليه يا كابتن سيد خرجت بره الممر الشرفي واللي بيعبر عن الروح الرياضية هي دي حاجة عيب مثلا ؟ حاجة هتقلل منك ؟".

وأضاف: "انت مدير الكرة لنادي كبير اسمه الأهلي ولابد أن تكون تصرفاتك بقيمة النادي اللي انت بتمثله، هذا هو أسوأ مشهد في مباراة أمس المليئة بالروح الرياضية من جمهور للاعبين لمدربين وتواجد مؤمن زكريا اللي لعب للناديين وكل الجماهير تنادي بإسمه وتتمنى له الشفاء. كرة القدم خلقت للمتعة".

وكان الزمالك قد تُوج بلقب كأس مصر للمرة الـ 28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس باستاد القاهرة.

 

 

أشرف بن شرقي يغادر القاهرة بعد انتهاء مشواره مع الزمالك 
 

 

غادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ، القاهرة صباح اليوم عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك ومشاركته في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت أمس أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2 - 1.

 

وأعلن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الزمالك المصري نهاية المشوار مع القلعة البيضاء بشكل رسمي.
 

وينتهي تعاقد الثنائي بن شرقي وأوناجم بنهاية هذا الموسم مع الزمالك ولكنهما توصلا لاتفاق للرحيل قبل انتهاء بطولة الدوري المصري المقررة بنهاية الشهر المقبل.
 

وكتب أشرف بن شرقي رسالة وداع لجماهير الزمالك عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي:" شكرا الزمالك ، شكرا إدارة الزمالك ، شكرا لاعبي الزمالك ، شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم ، شكرا كثيرا جمهور الزمالك."



وأضاف أشرف بن شرقي : "بدأت الخطاب من النهاية لأنني أشك أنني سأصل إلى تلك الفقرة ، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها ، لاأستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة".

 

وواصل:" كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي ، بل كنت مثل ابن من أبناء الدار الابرار لكن هذه سنة الحياة".

 

واختتم أشرف بن شرقي رسالته قائلا: "وداعاً لكم جميعاً من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني".