السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علاء ميهوب مهاجماً لاعبي الأهلي: "لما تقلع التيشيرت وتروح حتة تانية هتعرف قيمته"

الجمعة 22/يوليو/2022 - 09:59 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والزمالك

أعرب علاء ميهوب ، نجم الأهلي السابق، عن حزنه الشديد عقب هزيمة الفريق الأحمر أمام الزمالك بنتيجة 1 - 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد القاهرة، في نهائي نسخة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

 

علاء ميهوب يهاجم لاعبي الأهلي: "محدش عارف قيمة تيشيرت النادي"


 

وقال علاء ميهوب في تصريحات تلفزيونية، "الأداء كان بمثابة الصدمة للجميع، حيث أن الفريق لا أداء ولا روح، خاصة في الشوط الأول، إذ كان الزمالك قادراً على زيادة عدد الأهداف".

 

وأضاف: "لاعبو الاهلي لم يحاولوا بعد هدف حسام حسن، بل كانت هناك عشوائية في الأداء، رغم استسلام لاعبي الزمالك في الشوط الثاني، واعتمادهم فقط على الكرات المرتدة من خلال سيف الدين الجزيري".

 

وتابع علاء ميهوب نجم الأهلي السابق : “لازم موقف حاسم مع بعض لاعيبة الأهلي .. قولنا الخسارة قدام بيراميدز هيخلي لاعيبة الأهلي تبقى شكل تاني في ماتش الزمالك بس البداية كانت صدمة للاعيبة الأهلي نفسها، لازم لاعيبة الأهلي تعرف قيمة تيشيرت النادي .. لما تقلع التيشيرت وتروح حتة تانية هتعرف قيمته”.

 

سواريش يسجل أسوأ بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي


 

من ناحية أخرى، أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق  أن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الاهلي، قدم أسوأ بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي.

 

وقاد سواريش الأهلي في 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين على بتروجت في نصف نهائي كأس مصر، بهدفين دون رد، وفيوتشر بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل سلبيًا في لقاء الجونة، وخسر بيراميدز بهدفين دون رد، ثم الزمالك أمس في نهائي كأس مصر.


وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية ، هذه أسوأ بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي، سواريش سيجد أزمة كبيرة في استعادة ثقة جماهير الأهلي، بعد الهزائم التي تلقاها الفريق مؤخرًا من بيراميدز والأهلي.


 

وأضاف معوض، سواريش وضع نفسه في مكانة صعبة جدًا مع الجماهير وفي مسيرته مع الأهلي، والهزيمة أمام الزمالك في نهائي الكأس، قد تُنهي مسيرة الجيل الحالي للأهلي.

 

وأكمل معوض، الأداء الفردي للاعبي الأهلي في مباراة الزمالك كان سيء أيضًا للغاية، في الشوط الأول، لم نرى فوز أي لاعب من الأهلي باي كرة مشتركة مع لاعبي الزمالك، زيزو وبنشرقي والجزيري وجدوا حرية كاملة في التحرك بالجزء الأمامي للأهلي، موضحاً أن  حمزة المثلوثي قدم مباراة جيدة جدًا في مباراة الأهلي ولابد من الإشادة به.