الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف بن شرقي يترك رسالة وداع لجماهير الزمالك بعد التتويج بكأس مصر.. تعرف عليها

الجمعة 22/يوليو/2022 - 03:25 ص
بن شرقي
بن شرقي

ودع المغربي أشرف بن شرقي المحترف فى صفوف نادى الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد التتويج ببطولة كأس مصر نسخة 2021 على حساب النادي الأهلي .

ونشر "بن شرقي" رسالة وداع لجماهير الزمالك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "شُكراً الزمالك.. شكرا إدارة الزمالك.. شكرا لاعبي الزمالك..شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية وكل من عملت معهم.. شكرا كثيرا جمهور الزمالك".

وأكمل: "بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل الى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لاأستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار.. لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية ولنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني".

وتوج نادى الزمالك بطلاً لكأس مصر بعد تغلبه على غريمه التقليدى الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس على ملعب ستاد القاهرة، حيث سجل أحمد سيد "زيزو" الهدف الأول فى الدقيقة 6 بخطأ من الحارس محمد الشناوى، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني فى الدقيقة 30 من الشوط الأول بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين، فيما حاول الأهلي تعديل طريقة اللعب بإجراء العديد من التغييرات للعودة للمبارة، حيث تمكن من تسجيل هدف فى الدقيقة 55 عن طريق مهاجمه حسام حسن إلا أنه فشل في إدراك هدف التعادل لتنتهي المباراة ويتوج لاعبي الزمالك باللقب.