السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأسماء.. رمضان السيد يُطالب برحيل هؤلاء عن الأهلي

الجمعة 22/يوليو/2022 - 12:30 ص
رمضان السيد لاعب
رمضان السيد لاعب الاهلي السابق

يرى رمضان السيد نجم الكرة المصرية الأسبق، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى تدعيمات تصل إلى 12 لاعبًا على الأقل، مؤكدًا أن الفريق الحالي لا يستحق معظم لاعبيه التواجد بين صفوفه.

 

وتابع رمضان السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، الشوط الأول في مباراة الأهلي والزمالك هو الأسوأ في تاريخ النادي الأهلي، أي فريق واجه الزمالك وجد الفريق الأبيض صعوبة في الفوز عليه، لكن الأهلي كان أسهل منهم.

 

وأكمل رمضان السيد، سواريش أسوء مدير فني رأيته بحياتي وليس في تاريخ الأهلي فقط، أطالب برحيله اليوم، لأن هذا الرجل لن يقود الأهلي إلى أي شيء سوى للخلف.

 

وأضاف رمضان السيد، موسيماني كان يخطأ على مستوى نظام التدريبات وكان يمنح اللاعبين راحة سلبية بشكل مبالغ فيه، الأهلي يحتاج إلى تدعيم من 12 إلى 13 لعيب، لابد من رحيل كل من علي معلول، الإمكانيات البدنية ولياقته لن يتمكن من استعادتها بعد الأداء الذي قدمه خلال المواسم المقبلة.

 

وواصل ، محمد هاني علامة استفهام كبيرة عليه هناك بعض اللاعبين في الأهلي يشعروك بأنهم درجة رابعة، محمد عبد المنعم لا أطالب برحيله ولكن لابد من استعادة مستواه لان عقليته قد تدمره، ياسر إبراهيم مستواه متراجع بشكل كبير جدًا.

 

وأتم، الأهلي في حاجة إلى ظهيرين أيمن وايسر ومدافعين على الأقل، ولاعبين وسط في حالة رحيل أليو ديانج، ويحتاج إلى جناحين على مستوى عالي، ورأسين حربة، الأهلي أيضًا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى ولابد من إراحة الشناوي.

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر نسخة 2021 للمرة الـ 28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في نهائي كأس مصر 2021.

 

سجل أحمد سيد زيزو وإمام عاشور هدفي الزمالك فى الشوط الأول، وحاول الأهلي أن يعود للمباراة وتمكن حسام حسن فى إحراز الهدف الأول فى بداية الشوط الثاني ولكنه فشل فى إدراك التعادل ليتوج الزمالك بطلاً لكأس مصر .

وأعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 المؤجل من العام الماضي.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

في حراسة المرمي: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبدالغني، محمود الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، حمزه المثلوثي.

في خط الوسط: إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

البدلاء ، محمد نديم وعبد الله جمعة ومحمود علاء وحازم إمام و " روقا" و " أوباما " و محمد اوناجم و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني.

 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل المارد الأحمر في مواجهة الزمالك اليوم، في اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي كأس مصر 2021 .

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

 

 

ووصل لاعبو الأهلي لاستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الزمالك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر المؤجل من العام الماضي 2021.