الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان السيد: الأهلي بلا مدرب في لقاء القمة.. والخطيب يتحمل الهزيمة

الجمعة 22/يوليو/2022 - 12:25 ص
رمضان السيد
رمضان السيد

وجه رمضان السيد نجم الكرة المصرية الأسبق، رسالة شديدة اللهجة للاعبي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، بهدفين مقابل هدف.

 

وتابع رمضان صبحي في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، نهائي كأس مصر هو أسوء مباراة في تاريخ النادي الأهلي بمباريات القمة، كل شيء كان خطأ في أداء الأهلي، كان لابد أن يصحح سواريش أخطائه قبل أن يتورط في الهدف الثاني.

 

وأكمل نجم الأهلي السابق، أحمد عبد القادر أسوء لاعب في الفريقين خلال لقاء القمة، كان لابد من استبدال محمد الشناوي، وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني، وثلاثي الوسط لم يكونا موجودين.

 

وأضاف رمضان السيد، الأهلي بلا مدير فني خلال لقاء القمة، أحمل لجنة الكرة وشركة الكرة والكابتن محمود الخطيب، مسؤولية ما يحدث في النادي الأهلي، تحدثنا من 7 أشهر أن موسيماني يدمر فريق الكرة، الآن أحضروا مدرب أسوء من موسياني، وكان لابد أن يتم التعاقد مع مدير فني كبير لديه الخبرات.

 

وواصل ، الشوط الأول في مباراة الأهلي والزمالك هو الأسوأ في تاريخ النادي الأهلي، أي فريق واجه الزمالك وجد الفريق الأبيض صعوبة في الفوز عليه، لكن الأهلي كان أسهل منهم.

 

وأتم، فيريرا يستحق الإشادة لأنه مدرب كبير، يقدم أداء هائل منذ 5 سنوات، نجح في تسخير الإمكانيات المتاحة وتكوين فريق متماسك وقوي، وصعد فريق الشباب، فيريرا تحدى الصعوبات، نحن نتحدث عن فريق لا يمتلك انتقالات منذ موسمين.

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر نسخة 2021 للمرة الـ 28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في نهائي كأس مصر 2021.

 

سجل أحمد سيد زيزو وإمام عاشور هدفي الزمالك فى الشوط الأول، وحاول الأهلي أن يعود للمباراة وتمكن حسام حسن فى إحراز الهدف الأول فى بداية الشوط الثاني ولكنه فشل فى إدراك التعادل ليتوج الزمالك بطلاً لكأس مصر .

وأعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 المؤجل من العام الماضي.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

في حراسة المرمي: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبدالغني، محمود الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، حمزه المثلوثي.

في خط الوسط: إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

البدلاء ، محمد نديم وعبد الله جمعة ومحمود علاء وحازم إمام و " روقا" و " أوباما " و محمد اوناجم و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني.

 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل المارد الأحمر في مواجهة الزمالك اليوم، في اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي كأس مصر 2021 .

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

 

ووصل لاعبو الأهلي لاستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الزمالك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر المؤجل من العام الماضي 2021.