الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤمن زكريا يظهر في ستاد القاهرة لمشاهدة لقاء القمة في نهائي الكأس

الخميس 21/يوليو/2022 - 08:59 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

شهد ستاد القاهرة تواجد اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر والمستشار الرياضي لشركة تذكرتي، حيث يحضر اللاعب لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021.

 

وهتفت جماهير الأهلى والزمالك لمؤمن زكريا عند تقديم التحية للجمهورين .

 

وأعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 المؤجل من العام الماضي.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

في حراسة المرمي: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبدالغني، محمود الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، حمزه المثلوثي.

في خط الوسط: إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

البدلاء ، محمد نديم وعبد الله جمعة ومحمود علاء وحازم إمام و " روقا" و " أوباما " و محمد اوناجم و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني.

 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل المارد الأحمر في مواجهة الزمالك اليوم، في اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي كأس مصر 2021 .

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

 

 

ووصل لاعبو الأهلي لاستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الزمالك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر المؤجل من العام الماضي 2021.

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الزمالك في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة" في نهائي كأس مصر القديم ، وذلك وسط حضور خمسة آلاف مشجع لكلا الفريقين.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في نهائي الكأس.. محمد شريف يقود الهجوم

 

جاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك، على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم فؤاد ، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، خط الهجوم: محمد مجدي قفشة، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

 

يخوض الزمالك حامل لقب الدوري الموسم الماضي النهائي ضمن سعيه لتحقيق ثنائية الدوري-الكأس للمرة الخامسة في تاريخه، فيما يحاول الأهلي انقاذ موسمه، بعدما فقد لقب الدوري الذي حافظ عليه خمسة مواسم متتالية، إلى خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي، وحرمانه من رقم قياسي جديد بالفوز باللقب القاري ثلاثة مواسم متتالية.

 


ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري هذا الموسم ، بفارق تسع نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، ويحمل الأهلي الرقم القياسي بعدد مرات الفوز مع 37 مرة، فيما فاز الزمالك 27 مرة.

 

 

ويتطلع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الى حصد أول القابه مع الأحمر واستعادة الثقة عقب تراجع أداء اللاعبين فنياً وبدنياً وسلسلة من النتائج السلبية في البطولة، وآخرها الخسارة أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام.