الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نانت يعلن عن صفقة مصطفي محمد على الطريقة الفرعونية

الخميس 21/يوليو/2022 - 07:49 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن التعاقد مع لاعب منتخب مصر مصطفي محمد بالطريقة الفرعونية.

وكان مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر تحدث عن صفقة انتقاله المنتظرة إلى صفوف نانت بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس فرنسا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مصطفي  محمد يوجه رسالة لزملائه

 

وقال مصطفي محمد، أثناء مغادرة مقر تدريبات جلطة سراي من أجل التوجه إلى فرنسا، لإتمام انتقاله إلى نانت الفرنسي وفقاً لصحيفة “فوتوماك” التركية: “سأفتقد الجماهير وسأفتقد زملائي والمدربين، سأذهب إلى نانت لمدة موسم وحيد، مع إمكانية البيع، أتمنى أن يحقق جلطة سراي في الموسم المقبل العديد من الإنجازات والألقاب القارية والمحلية”.

 

أعلن نادي جلطة سراي التركي عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، اليوم الثلاثاء عن دخوله في مفاوضات رسمية مع نادي نانت من أجل إعارة مصطفى محمد للنادي الفرنسي حتى نهاية الموسم.

 

وكانت صحيفة "فاناتيك" التركية ذكرت في وقت سابق أن صفقة انتقال مصطفي محمد، إلى نانت المنافس في بطولة الدوري الفرنسي قد تمت بالفعل.

وكشفت الصحيفة عن موافقة جلطة سراي على عرض نانت وهو عبارة عن إعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم المقبل غير ملزم مقابل 250 ألف يورو، وقيمة الشرط 5 ملايين و750 ألف يورو.