الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الموت يفجع الفنانة نهلة سلامة

الخميس 21/يوليو/2022 - 07:43 م
مصر تايمز

أعلنت الفنانة نهلة سلامة عن وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، وكتبت نهلة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حبيبتي يا أمي وعشقى وكل حياتي، الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

نهلة سلامة

وتشيع الجنازة غدا، عقب صلاة الجمعة، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، ويقام العزاء بمنزل الراحلة بحضور بناتها.

نهلة سلامة: "أبويا كتب نصف ثروته لأختى والنص التاني بيتجوز بيه"
 

أكدت الفنانة نهلة سلامة، مؤخرا، عدم تجاهلها ظروف والدها المادية والصحية السيئة وأن علاقتهما طيبة للغاية، قائلة: "والدي شخص غني مليونير، وفي فترة مرضه كنت بتابع معاه حالته الصحية ولكن لم اعود من سفري بسبب أزمة فيروس كورونا"، موضحة أن حالتها المادية جيدة وقادرة على مساعدة والدها.

وكشفت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدها سجل نصف ثروته وممتلكاته باسم أختها ولم تحصل منه على أي ثروة مادية، متابعة: "معاه فلوس وسجل نصف ثروته باسم أختي والنصف التاني بيتجوز بيه وبدوره على عروسة له".

وأوضحت نهلة سلام، أن علاقة والدتها بوالدها بعد طلاقهما جيدة جدًا، كما أن بينهما علاقة صداقة كبيرة جدًا، مشيرة إلى أنه في فترة انفصاله بوالدته تأتي لتساعده احيانا، وردت على حقيقة تعرضها للخيانة خلال زواجها: "ممكن أكون أتخنت، لكن عمري ما خونت".