الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول في شباك لايبزيج

الخميس 21/يوليو/2022 - 07:34 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي الهدف الأول لفريقه في مرمي لايبزج الألماني بالدقيقة الثامنة في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

 

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق لايبزج الألماني في المباراة الودية التي تجمع الفريقين في ألمانيا

 

وشهدت تشكيلة ليفربول الأساسية تواجد الملك المصري محمد صلاح، وعودة المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو للتشكيل.

 

تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة لايبزيج:

 

حراسة المرمي: أدريان.

خط الدفاع: ترينت أليكسندر أرنولد، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، كوناتي.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكنتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، فيرمينو

 

و تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وتٌذاع عبر قناة الشارقة الرياضية.

 

غياب صلاح عن حفل توزيع الجوائز في المغرب

 

وتأكد غياب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي عن حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" المحدد له اليوم الخميس، بالعاصمة المغربية "الرباط".

 

ونشر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، مقطع فيديو يظهر فيه محمد صلاح وهو يستعد للسفر مع فريق ليفربول إلى ألمانيا لخوض مباراة ودية مع فريق لايبزيج بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس ألمانيا استعداداً للموسم الجديد.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن فوز ساديو ماني نجم منتخب السنغال بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022 على حساب محمد صلاح وإداورد ميندي حارس منتخب السنغال ونادي تشيلسي الإنجليزي.

 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم، أن لاعبه السنغالي ساديو ماني سيتوجه إلى المغرب وذلك لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وشهدت القائمة النهائية استبعاد كل من: رياض محرز (الجزائر - مانشستر سيتي) - كارل توكو إكامبي (الكاميرون - أولمبيك ليون) - فنسنت أبو بكر (الكاميرون - النصر) - سيباستيان هالر (كوت ديفوار - أياكس ودورتموند) - نابي كيتا (غينيا - ليفربول) - أشرف حكيمي (المغرب - باريس سان جيرمان) -  - كاليدو كوليبالي (السنغال - نابولي).

 

وسيتم تحديد الفائز من خلال لجنة تصويت مكونة من اللجنة الفنية للكاف، بالإضافة إلى الصحفيين ومدربي وقادة المنتخبات الأعضاء في الاتحاد الأفريقي، ومدربي وقادة الأندية التي وصلت إلى دور المجموعات بالبطولات الأفريقية خلال موسم 2021/22.