الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الإسماعيلي: مواجهة بيراميدز لها حسابات خاصة

الخميس 21/يوليو/2022 - 05:50 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حرص حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مع محمد الشامي مهاجم الفريق، خلال المران المسائي الذى أقيم أمس – الأربعاء – على ملعب الدراويش، ضمن البرنامج الإعدادي لمنافسات الدوري العام.

 

يأتي ذلك في إطار الجلسات التحفيزية التي يعقدها الجهاز الفني للفريق بصفة مستمرة مع اللاعبين في الآونة الأخيرة من أجل تصحيح مسار الإسماعيلي بجدول المسابقة المحلية للابتعاد عن منطقة لا تليق باسم وشعبية النادي العريقة.

 

ويعتبر ” الشامي ” هو هداف فريق الإسماعيلي الحالي في هذه المسابقة برصيد 5 أهداف أحرزهم في مرمي إيسترن كومباني ” هدفين ” والاتحاد والمصري والبنك الأهلي هدفًا في كلا منهم. 

 

 

أيمن كمال طوينا صفحة فيوتشر والتركيز حاليا على مباراة بيراميدز

وصرح أيمن كمال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بأن هناك سعادة كبيرة في أعقاب الأداء المميز للاعبين بمباراة فيوتشر وخطف انتصار غالٍ في اللحظات الأخيرة مشيراً إلى أن فرحة الجماهير وحرصهم على استقبال الفريق بعد هذا الفوز هو شئ إيجابي للغاية.

 

وأضاف : ” طوينا صفحة فيوتشر والتركيز حاليًا علي مواجهة بيراميدز، بالطبع الفوز في مباراتين علي التوالي ساهم في رفع الحالة المعنوية للاعبين ونعمل على استمرار النتائج الإيجابية للصعود تدريجياً بجدول الترتيب.

 

وشدد مدرب الإسماعيلي : ” مواجهة بيراميدز من العيار الثقيل خاصة وأن اللقاءات الكبرى دائما ما يكون لها حسابات خاصة وسنعمل بكل إصرار من أجل تحقيق المطلوب. 

 

وأكمل حديثه : عودة الثقة ستسهم في تطور مستوى اللاعبين وتخفيف حجم الضغوط الملقاة على عاتقهم ولكن الوضع مازال صعباً وعلينا تكثيف الجهود لضمان تحقيق أقصى استفادة من هذا الموسم. 

 

ويستضيف الدراويش منافسه بيراميدز مساء الأحد القادم على ملعبه بالإسماعيلية، لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 24 مواجهة فاز في ستة مباريات، وتعادل في ثمانية وخسر 10 مواجهات.