الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نوال الزغبى لـ شيرين عبد الوهاب: "يا تعيشى لحد يصونك يا تعيشى لنفسك بس"

الخميس 21/يوليو/2022 - 04:23 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي

حرصت الفنانة نوال الزغبي على مساندة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الهجوم عليها بعد تنمرها على الموسيقار حسن أبو السعود أنها تشبه بعد زيادة وزنها، وأزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

 

نوال الزغبى لـ شيرين عبد الوهاب: "يا تعيشى لحد يصونك يا تعيشى لنفسك بس"

 

وأهدت الفنانة نوال الزغبي أغنيتها الجديدة “الحفلة” لشيرين عبد الوهاب بعد أن طالبت أحد متابعيها قائلة :"لازم تهدى أغنية حفلة لصديقتك شيرين عبد الوهاب".

واستجابت نوال الزغبي لطلبها وكتبت على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردة:"أكيددد أحلى إهداء لشيرين وبقولها يا حبيبة قلبي يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس".

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، الجدل بعد تصريحاتها عن الراحل حسن أبو السعود ، عندما قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي،" أنا قبل ما اتجوزه كنت بدر ولما اتجوزته بقيت شبه حسن أبو السعود".

يأتي ذلك في الوقت الذى رجح فيه الكثيرين أن ذكرها للراحل حسن أبو السعود يأتي لخلاف قديم بينها وبين الراحل حسن أبو السعود وقت أزمتها مع نصر محروس وانحيازه للمنتج نصر محروس وإيقافها عن الغناء.

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها قبل زواجها من حسام حبيب كانت بدر منور ، مضيفه قائلة ،" قبل ما أتجوز حسام  كنت بدر ولما اتجوزته بقيت شبه حسن أبو السعود"، وجاءت هذه التصريحات لتثير غضب عائلة الراحل حسن أبو السعود.

كشفت الفنانة شريين عبد الوهاب  حقائق صادمة  عن حياتها مع طليقها حسام حبيب  قائلة : مارس  معي كل أشكال الإبتزاز مش عاوزني  أعمل أي حاجة في حياتي  غير أبقى قاعدة قدامه بس".

و تابعت  خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON":  لو رحت عملت حفلة أو فرح ناجح   ينكد عليا  ويقلي كنتي ماسكة الراجل كده ليه والواد بيعمل معاكي كده ليه ؟ أقوله ده قد إبني ولو عملت إعلان ناجح زي إعلان بنك مصر وأبقى تريند والناس مبسوطة بيا لازم هو ينكد عليا ويبوظ اليوم ".

وقالت: " نحن تم طلاقنا  بعد حلق رأسي وكانت طلاق بائن وبعد أن هدأت من الكارثة  شعرت  أني لاأستطيع  الاستغناء عنه ولازم أديله فرصة تانية وأن ماينفعش نبعد عن بعض بفجر في الخصومة  وكنت مؤمنة أن العلاقة مقدسة  وكنت بحبه وفاكراه ابني  مش جوزي  وعملتله إستوديو  لشغلنا وقمت بشراء  كل الاغاني التي أعجبته بشيكات بإسمي  عشان ماترحش منه.


وكشفت عن  تعرضها للتنمر من  حسام حبيب  قائلة : بعد ماعمل كل ده الاقيه بيتهمني  ويتنمر عليا ويقولي تخنتي وبقيتي شبه أمك  وأنا عاوز واحدة أتباهى بيها قدام الناس تبقى حلوة ورفيعة وكلام من ده بخلاف الخناقات التي تعرضت  فيها للضرب والسحل  على الأرض وشتيمة  عمر مافي إنسانه تقبلها على نفسها "

وتابعت :   أنا عندي مشكلة أني لما بتعصب بوصل لليفل صعب ممكن أذي نفسي  ودكتوري إسمه محمود مرسي ممكن تكلموه تسألوه  ونصحه بتركي لفترة  حتى ولو ربع ساعة أو أني أدخل أوضتي  شوية لحد ما أهدى  لكن هو أصر في كل خناقة يفضل قدامي يحرق في دمي وأعصابي لحد ما أمسك الماكينة واحلق شعري".