السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى عثمان تشيد بدور هنا الزاهد في فيلم بحبك .. والأخيرة ترد

الخميس 21/يوليو/2022 - 05:10 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

أبدت الفنانة سلوى عثمان إعجابها بالفنانة هنا الزاهد عندما تلقت سؤال من أحد المتابعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من خلال خاصية الإستوري عن رأيها فيها.

وقالت سلوى عثمان عن هنا الزاهد ، "ممثلة موهوبة حقيقى ونجمة النجوم وعجبنى فيلمها الأخير بحبك أدت الدور ببراعة حقيقى تستأهل كل خير".

وردت هنا الزاهد عليها قائلة:" الأستاذة الكبيرة سلوى عثمان أشكرك كنت فخورة إنى مثلت قدامك فى مسلسل "أيوب"، ومن أحلى المشاهد اللى كنا فيها مع بعض بحبك جدا جدا".

سلوى عثمان ومشاركتها في فيلم كيرة والجن

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تفاصيل دورها في فيلم “كيرة والجن” والذي استقبلته دور العرض السينمائية الخميس 30 يونيو، للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري.

وقالت سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إنها سعيدة للغاية بمشاركتها كظهور خاص في فيلم "كيرة والجن"، وتعاونها مع نجوم كبار مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، مؤكدة أنه عمل مشرف وتاريخي، مضيفة: “ده اللي عودنا عليه مروان حامد”.

وأشارت سلوى عثمان في حديثها أن الشخصية التي قدمتها وهي سيدة صعيدية عضوة المقاومة الإنجليزية “دولت فهمى”التي تميزت بامرأة جحودة وبلا قلب، خاصة أنها دفعت ابنها لقتل شقيقته بسبب العار الذى لحق بها، وهذه الشخصية كانت تسبب لها “توتر” ، خاصة أنه دور تقدمه بشكل مختلف وجديد عليها. 

وأكدت أنها سعيدة جدا بردود الأفعال التي تلقتها على الفيلم، وتقرأ رجع الصدى على السوشيال ميديا، مضيفة: خاصة أن التصوير كان عظيم جدا مع النجوم الكبار، وإياد نصار دوره مش كبير ولكن مؤثر جدا.