السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد رزق يبدأ تصوير مسلسل "حرب الجبالي" الشهر المقبل

الخميس 21/يوليو/2022 - 12:32 م
أحمد رزق
أحمد رزق

يبدأ الفنان أحمد رزق بتصوير مسلسله الجديد “ حرب الجبالي” في أغسطس القادم، ويكون ديكور في إحدى الحارات الشعبية  بلبنان، ويشاركه الفنان صلاح عبدالله والفنانة سوسن بدر.

 

أحمد رزق يبدأ تصوير مسلسل "حرب الجبالي" الشهر المقبل

 

ويعد المسلسل مصنف ضمن المسلسلات الـ 45 حلقة، وتدور أحداث مسلسل "حرب الجبالي " في إطار درامي شعبي بمنطقة الجمالية، حول صراع بين تجار الأقمشة عثمان الجبالي، وسعيد الغرباوي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل “حرب الجبالي” عدد من الفنانين منهم أحمد رزق صلاح عبد الله، سوسن بدر، رياض الخولي، لقاء سويدان، ندا موسي، صفوة، أشرف عبد الغفور، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، فردوس عبد الحميد، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

 

الفنان أحمد رزق بدأ حياته الفنية بمسرحية "الجميلة والوحشين" مع الفنانة ليلى علوي عام 1996و فيلم "ست الستات" عام 1998 ثم عمل في أكثر من فيلم وكان " فيلم ثقافي " فاتحة خير عليه فعمل في بطولة فيلم "شرم برم "و"شباب على الهوا "ثم فيلم " مافيا "مع الفنان أحمد السقا وبعدها فيلم "أوعى وشك "وأخر فيلم له كان بطولة مطلقة بعنوان "حوش اللي وقع منك " مع الفنانة علا غانم وهذا بالنسبة للسينما أما التليفزيون فقد أشترك في أكثر من مسلسل تليفزيونى ومنهم "جحا المصري "و"أوراق مصرية "و"سارة".

 

عام 2010 ظهر كضيف شرف في مسلسل “عايزة أتجوز” وشارك في فيلم “زهايمر”، مسرحية سكر هانم، مسلسل العار والمسلسل الإذاعي "منحوس مع مرتبة الشرف وفى عام 2011 شارك في المسلسل الإذاعي عثمان الحادي عشر وسيت كوم شبرا تي فى، وفى عام 2012 شارك في مسلسل خطوط حمراء، مسلسل الإخوة الأعداء وظهر كضيف شرف في فيلم حلم عزيز وعام 2013 شارك في مسرحية حبيبي المضروب، مسلسل الوالدة باشا ومسلسل الحكر الذي تم تأجيل عرضه من موسم رمضان.

 

والفنان أحمد رزق متزوج من خارج الوسط الفني ، له ثلاث أبناء حمزة ، عمر ، يحيى ، ارتبط بالفنانة حنان مطاوع ، ونشأ قصة حب بينهما بعد فيلم أوعى وشك ، وتمت خطوبتهما ، ولكن علاقتهما لم تستمر كثيرا وانتهت بالانفصال المفاجئ ، وبعد الانفصال فاجأ الجميع بزواجه من فتاة مغربية تدعى أحلام ، وكان ارتباطهم عن طريق الصدفة التي تقابل الكثير ويتم النصيب ، عندما زارته الفنانة سلوى خطاب أثناء مرضها وجد صديقتها ، تعارف عليها وتم الانجذاب إليها ، وبعد أكثر من لقاء عرض عليها الزواج وهى وافقت .