الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي.. "نيمار" مفاجأة فيريرا في نهائي الكأس

الخميس 21/يوليو/2022 - 12:10 م
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الأهلي المحدد لها التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة" في نهائي كأس مصر القديم.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي.. "نيمار" مفاجأة فيريرا في نهائي الكأس

 

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي كالتالي، حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: محمود الونش - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثى - أحمد فتوح - سيد نيمار، الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغنى - أشرف بن شرقى - أحمد سيد زيزو، الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويخوض الزمالك حامل لقب الدوري الموسم الماضي النهائي ضمن سعيه لتحقيق ثنائية الدوري-الكأس للمرة الخامسة في تاريخه، فيما يحاول الاهلي انقاذ موسمه، بعدما فقد لقب الدوري الذي حافظ عليه خمسة مواسم متتالية، إلى خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي، وحرمانه من رقم قياسي جديد بالفوز باللقب القاري ثلاثة مواسم متتالية.


ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري هذا الموسم ، بفارق تسع نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، ويحمل الاهلي الرقم القياسي بعدد مرات الفوز مع 37 مرة، فيما فاز الزمالك 27 مرة.

 

يأمل فيريرا المدير الفني للزمالك في حصد باكورة ألقابه في ولايته الثانية مع الزمالك، بعدما توج خلال مروره الأوّل ببطولتي الدوري وكأس مصر موسم 2014-2015.

 

وطالب فيريرا من لاعبيه إغلاق صفحة بطولة الدوري بشكل موقت، والتركيز على النهائي مؤكداً لهم أن أمامهم "90 دقيقة حاسمة الخميس، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد اللقب"، مؤكداً للاعبيه أنه على ثقة كاملة في قدرتهم على تقديم الأفضل وتحقيق الانتصارات وحصد الألقاب.


ويعتمد فيريرا على حارسه العائد بقوة محمد عواد، في غياب محمد أبو جبل الموقوف من قبل ادارة النادي لرفضه تجديد عقده المنتهي نهاية الموسم الحالي، والمغربي أشرف بن شرقي، وصانع اللعب احمد سيد "زيزو" والقائد المخضرم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.