الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يتألق في حفل بيروت بمشاركة وليد توفيق (صور)

الخميس 21/يوليو/2022 - 10:29 ص
هاني شاكر
هاني شاكر

أحيا الفنان هاني شاكر أمس الأربعاء حفل غنائي في بلاسال في مدينة بيروت، وذلك ضمن سهرات الصيف 2022 ويشاركه الغناء الفنان وليد توفيق، حضر الحفل زوجته نهلة شاكر ومدير أعماله تامر عبد المنعم، وكان الحفل كامل العدد.

 

هاني شاكر يتألق في حفل بيروت بمشاركة وليد توفيق (صور)

 

 وشارك هاني شاكر، بوستر الحفل مع متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، قائلًا: "حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم 17 يوليو في صيدا بـ لبنان".

ويعد هذا هو الظهور الأول للفنان بعد اعتزاله من منصب نقيب الموسقيين، حيث من المنتظر أن يقدم "شاكر" خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

هاني شاكر يحصل على جنسية الدومينيكان

وتابع: "حصولي على جواز سفر الدومينيكان خطوة مهمة، رغم كل ما قيل عبر السوشيال ميديا، فقد تم فهم الأمر بشكل خاطئ من قبل البعض، إلا أن هذا حال السوشيال ميديا، كله بيفتي".

وأضاف شاكر: "الحصول على جواز سفر دولة الدومينيكان يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من 140 دولة دون الحاجة إلى تأشيرة، وذلك ما أحتاجه على المستويين العملي والشخصي".

وأوضح: " أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر، أو الإستغناء عن الباسبور المصري الذي أعتز به كثيراً وأفتخر بأني أحمل الجنسية المصرية".